Al Jazirah NewsPaper Friday  31/08/2007 G Issue 12755
الريـاضيـة
الجمعة 18 شعبان 1428   العدد  12755
نقاط من الدوحة

* متابعة سمو الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال بشكل مستمر هي الأبرز هنا في الدوحة، فسمو الأمير يحرص دائماً أن يطمئن على سير الفريق في هذه المشاركة، وهذا ليس بمستغرب على سموه.

* تواجدت جماهير هلالية كبيرة وتابعت تدريبات الفريق الأخيرة وطالبت جميع اللاعبين بالتأهل والتقطت معهم الصور، كما حضرت المباراة أمام أم صلال وكانت هذه الجماهير أكثر من جماهير صاحب الأرض والجمهور.

* أعد مدير المركز الإعلامي الأستاذ محمد الخنجي مأدبة عشاء للإعلاميين المشاركين في تغطية هذه التصفيات احتفاء بتواجدهم في الدوحة.

* المهندس مبارك أبوعينين قدم عملاً مميزاً للإعلاميين من حيث الترجمة للصحفيين أثناء إجراء الحوارات الصحفية مبارك خفيف الظل دائماً بخفة دمه وحرصه على أداء عمله بكل إخلاص وهذا ليس بغريب على أحد أبناء الخليج في تسهيل مهمتهم الصحفية.

* تمنى لاعبو الفريق الهلالي مشاهدة مقابلة نجم الفريق وقائدة المعتزل سامي الجابر إلا أن الوقت لم يسمح لهم بمتابعتها فكان اللاعبون يسألون: ماذا قال سامي عن موفقه مع الفريق؟.

* طالب عدد من الصحفيين الخليجيين إجراء حوارات صحفية مع لاعبي الهلال إلا أن إدارة الكرة رفضت تماماً إجراء أي حوار عدا الصحف السعودية.

* قدم الزميل علي معتوق الصحف السعودية هدية للاعبي الهلال وذلك خلال حضوره براً لمتابعة لقاء الفريق أمام أم صلال، وكانت (الجزيرة) هي الأميز والأبرز بين أيدي نجوم الهلال.

* مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال المهندس علي السمراني تواجد في الدوحة للمشاركة مع الفريق للوقوف بجانب زملائه الذين أتوا لتغطية هذه التصفيات.

* يحرص لاعب فريق الهلالي عبد العزيز الهليل على شراء مستلزمات الصيد من الدوحة نظراً لحبه لرحلات البحرية في مسقط رأسه الدمام الهليل نوخذة من الدرجة الأولى.

* الزميل الإعلامي في شبكه راديو وتلفزيون العرب رياض الغامدي يحرص دائماً على إنصاف لاعبي الفريق الهلالي من خلال عمله الميداني فهو الصديق الخاص لأحمد الصويلح الغامدي فرض نفسه في الدوحة كأحد الكوادر التي ينتظرها مستقبل.

* تساءل لاعبو الفريق الهلالي عن أسماء اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم من قائمة الـ40 لاعب وحرصوا على متابعة الإنترنت لمعرفة أسماء زملائهم الذين تم الاستغناء عنهم.

* يبذل إداري الفريق فهد المديد جهداً خارقاً للفريق الهلالي من حيث الإعداد وترتيب أوضاع الفريق. والمديد الجندي الخفي الذي لا نشاهده في الفندق فهو يحرص على إنهاء تأشيرات العودة للمدربين واللاعبين الأجانب وتأكيد حجوزاتهم وتوفير طلباتهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد