Al Jazirah NewsPaper Friday  31/08/2007 G Issue 12755
الريـاضيـة
الجمعة 18 شعبان 1428   العدد  12755
الجزيري مهاجم فريق الكويت الكويتي
الكويت قدّروا نجوميتي بإشارة الكابتنية

يعتبر المهاجم التونسي الدولي زياد الجزيري من أشهر اللاعبين المشاركين في هذه التصفيات الخليجية ومن اللاعبين الكبار الذي يلعبون في فريق الكويت الكويت ويعتمد عليه مدرب الفريق كثيراً نظراً للامكانيات الكبيرة التي يملكها هذا اللاعب.

* ربما يكون سؤالنا المتداول على طرحه هو حظوظ الفرق في التأهل ؟

- في اعتقادي أن الهلال والكويت الكويتي فرقا عن مسقط العماني وأم صلال والفوز جعلهم يتقدمون خطوة للأمام ولكن حذاري من اللقاء القادم أقولها لزملائي لأنه بالنسبة للخصم يعني الخروج في حالة الخسارة وبالتالي يسعى إلى التعويض وإن شاء الله نواصل ونحقق الهدف.

* ولكن من اللقاء الأول لم يكن هناك مستوى فني جيد؟

- في مثل هذه الأجواء التي أشارك فيها لأول مرة في حياتي لا تستطيع أن تقدم المستوى الذي تبحث عنه وهناك رطوبة عالية لا تساعدك داخل الملعب إطلاقا وهذه من عوامل عدم ظهور مستويات الفرق ولكن تبقى الأهم هي النتيجة.

* ومن أعجبك من الفرق؟

- كل الفرق لديها لاعبون جيدون وبارزون واستعداداتها جيدة للبطولة لكن اسم الهلال والكويت الكويتي يظل هو الأبرز بين هذه الفرق.

* ومن اللاعبين من تعرف؟

- أعرف لاعبين كثر مثل ياسر القحطاني ونواف التمياط ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي وصبري اللموشي وطارق التايب كل هؤلاء نجوم أعرفهم وخصوصا من خلال مشاركتنا في كأس العالم عندما التقينا مع المنتخب السعودي.

* ومن أعجبك من منهم ؟

- حقيقة يبقى التايب فهو لعيب كرة بكل أمانة.

* كيف ترى حظوظ فريقك في التأهل ؟

- أولا أشكر مسؤولي نادي الكويت على الثقة عندما منحوني إشارة القيادة وهذا بالنسبة لي شيء كبير لقيادة زملائي وأسعى أن أرد لهم هذه الثفة الكبيرة التي منحوني إياها وقدّروا نجوميتي بالقيادة.

* ماذا تتذكر في كأس العالم بين السعودية وتونس ؟

- أتذكر أشياء كثيرة كوني سجلت الهدف الأول وصنعت الثاني في الوقت القاتل وهذا اللقاء سيكون عالقاً في أذهان كل الرياضيين العرب خصوصا والعالم بشكل عام وحقيقة قدمنا مع أشقاءنا السعوديين مباراة مشرفة وكبيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد