Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/08/2007 G Issue 12754
الاقتصادية
الخميس 17 شعبان 1428   العدد  12754
أخبار إقتصادية

أعلنت (ليمتلس) عن إطلاقها حملة توظيف واسعة النطاق في السعودية، وتسعى الشركة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها إلى إقامة سلسلة من المشروعات الكبرى متعددة الاستخدامات في المملكة.

وتأتي هذه الخطوة عقب تأكيد الشركة عزمها افتتاح مكتب بالقرب من مدينة الرياض، حيث تدرس في الوقت الحالي إمكانية إقامة بعض المشروعات الكبرى فيها على المدى المنظور، وتتطلع (ليمتلس) أيضاً إلى إقامة مشروعات تطوير مهمة وحيوية في كل من المنطقتين الشرقية والغربية في المملكة.

وقال عبدالسلام الجاسم رئيس قسم تطوير الأعمال في فرع الشركة بالسعودية: نسعى إلى تشكيل فريق عمل متخصص في مجالي المبيعات والتطوير في المملكة بحلول نهاية العام الجاري على أن يوجد القسم الأكبر من أعضائه في الرياض، وسنتابع خطواتنا في هذا المجال بما يتواكب مع النمو الملحوظ لقائمة مشروعاتنا في السعودية وتزايد الحاجة إلى الموظفين المختصين، حيث سنعمل على تلبية متطلباتنا في هذا المجال عبر القيام بتنظيم حملات توظيف مماثلة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

* تشارك شركة الملاحة العربية المتحدة في احتفال المنظمة البحرية الدولية(IMO) باليوم البحري العالمي الذي تنظمه وزارة النقل بالتعاون مع الدول الأعضاء في المنظمة، وذلك في مدينة الدمام وبرعاية من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية.

أوضحت الشركة أنها ستشارك في المعرض المقرر إقامته على هامش الاحتفالية ابتداءً من تاريخ 19-8- 1428هـ الموافق لـ 1-9- 2007م حيث ستتضمن فعاليات الاحتفال باليوم البحري العالمي إضافة إلى المعرض ندوة ستعقد في الغرفة التجارية الصناعية بمدينة الدمام في تاريخ 22-8-1428هـ الموافق 4-9-2007م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد