Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
بهدف الصويلح
الهلال يتجاوز مسقط في بداية مشواره الخليجي

كسب الفريق الهلالي الأول أولى مبارياته في المجموعة الثانية من تصفيات بطولة الأندية الخليجية التي جمعته مع فريق مسقط العماني على ملعب نادي الغرافة بالدوحة، وذلك بهدف وحيد بإمضاء مهاجمه أحمد الصويلح (ق85). وبدأ المدرب الهلالي المباراة بإجراء بعض التعديلات على قائمته التي لعب بها أمام الوطني في الدوري السعودي، حيث لعب العتيبي والمرشدي والغنام مكان الدعيع والمفرج والتمياط.. واستهل الفريق الأزرق المباراة مهاجماً وسط تراجع تام للفريق العماني الذي كان شعاره من البداية هو البحث عن التعادل.. وظل لاعبوه في سباق على ابعاد الكرة عن مرماهم واضاعة الوقت، كما لجؤوا كثيراً للخشونة وسط مباركة حكم المباراة الذي ظهر مهزوزاً وعجز عن التعامل مع المواجهة رغم سهولتها.

وتسابق لاعبو الفريق الهلالي على اضاعة الفرصة تلو الأخرى، وظلت كراتهم بعيدة عن مرمى هويدي حارس مسقط الذي نجح هو الآخر في ابعاد الكرات التي تناوب التايب والصويلح والكلثم على إرسالها للمرمى.

وظل الهلال أفضل حضوراً وسيطر تماما على أجواء المقابلة وبقي حارسه دون اختبار وانحصر اللعب في ملعب الفريق العماني، وحاول الفريق السعودي تنويع ألعابه فهاجم من اليمين ومن اليسار واعتمد على التسديد من بعد، لكن كل المحاولات لم تغير في الأمر شيئاً.

ومع مرور دقائق الحصة الثانية بدأ مدربه أولاريو يحس بالقلق، فأجرى عدة تبديلات حيث لعب التمياط مكان الغنام وبرونو مكان الزوري، وساهمت هذه التبديلات في تنشيط الفريق الهلالي الذي واصل بحثه عن الهدف الذي تحقق في النهاية إثر انفراد الصويلح بالمرمى مستفيداً من تمريرة نواف التمياط، حيث وضع الكرة أرضية في الزاوية اليمنى هدفاً أراح الهلاليين كثيرا (ق85).

وعاد الهلال إلى الهدوء بعد تقدمه، في الوقت الذي تحرر فيه الفريق العماني من دفاعه وبدأ يحاول أن يفعل شيئا، وكاد أن يتحقق له ذلك إثر خطأ من مدافع الهلال العنقري حيث انفرد المهاجم العماني بالمرمى وسدد أرضية لكن العتيبي كان حاضراً وأنقذ الموقف.. لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدف وحيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد