Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
فواصل

* التقارير التي أوردتها الصحافة المحلية ووكالات الأنباء العالمية عن الإنجازات التي حققها اللاعب الأسطوري سامي الجابر خلال مسيرته مع الكرة وذلك بمناسبة إعلانه اعتزال الكرة كشفت حجم السجل الذهبي لإنجازات هذا اللاعب غير العادي وضخامة منجزاته التي أهلته لأن يكون اللاعب الأبرز والأميز في تاريخ الكرة السعودية ويكفيه ما دونته له سجلات الفيفا من كونه اللاعب العربي والآسيوي الوحيد الذي لعب أربعة مونديالات وسجل أهدافاً في ثلاثة منها إضافة إلى تخليد اسمه في سجل المميزين ممن سجلوا هدفين موندياليين يفصل بينهما اثنا عشر عاماً فضلاً عن كونه أول لاعب خليجي واللاعب السعودي الوحيد الذي احترف في إنجلترا مهد الكرة.

* خطا الفريق الاتفاقي خطوة موفقة ورائعة في بطولة مجلس التعاون بعد فوز الأول في التصفيات على النجمة البحريني وأكد فارس الدهناء عزمه الأكيد على الدفاع بقوة عن لقبه كبطل للخليج.

*رغم أن الفريق النصراوي أمامه مشوار طويل ليعود كفريق منافس وبطل إلا أن بدايته في هذا الدوري تبشر بخير وتحمل أملاً أصفر بعودة فارس نجد لأمجاده السابقة.

* إذا لم يحقق الفريق الأهلاوي فوزاً صريحاً وقوياً في مباراته القادمة فسيكون وضع مدربه بوكير حرجاً جداً أمام الجماهير والإعلام وستزداد الضغوط عليه وربما يجد نفسه محاصراً داخل دائرة من الهزائم يصعب عليه الخروج منها.

* بعد أخطائه الفادحة في مباراة الاتحاد ونجران أكد الحكم الدولي ممدوح المرداس أن تجربة الاستعانة بالحكام الأجانب ستطول وستتسع رقعة المرحبين بها.

* الحكام الوطنيون ينادون دوماً بإيقاف تجربة الاستعانة بالحكام الأجانب إلا أن المناداة والمطالبة الشفهية لن تجد صدى ولا قبولاً لدى صانعي القرار ومسؤولي الأندية والإعلام والجماهير ما لم ينتف السبب الذي من أجله تمت الاستعانة بالحكام الأجانب وهو الأخطاء المتكررة والبدائية للحكم السعودي.
























 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد