Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
بوكير يطالب لاعبيه بتلافي أخطاء الحزم
الأهلاويون يكرمون نجوم الأفضلية الموسم الماضي

جدة - محمد الجابري

أخضع مدرب الأهلي بوكير لاعبي الفريق إلى تدريبات شاقة في مران الأمس. حيث بدأ التدريب بتدريبات ذات رقم عالي على مستوى اللياقة البدنية أعقب ذلك التصويب من مسافات بعيدة ثم قام بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات وأجرى مناورة على كامل الملعب بتطبيق بعض الجمل التكتيكية. وقد غاب عن التدريب حسين عبدالغني بعد استئذانه من الجهاز الإداري.

وقد وجد في التدريب منذ وقت مبكر رئيس الأهلي أحمد المرزوقي الذي اجتمع مع اللاعبين وطالبهم بمضاعفة الجهد في التدريبات من أجل الظهور بمستوى أفضل مما قدمه الفريق في لقاء الحزم لتقديم المستويات الجيدة خلال المباريات المقبلة وحصد النقاط.

وكان بوكير قد اجتمع باللاعبين قبل التدريب وشرح بعض السلبيات التي ظهرت في لقاء الحزم مطالباً بتلافيها خلال المباريات المقبلة.

من جهة أخرى كرمت إدارة الأهلي بعد تدريب الفريق مساء أمس المهاجم مالك معاذ الذي حصل على جائزة أفضل مهاجم في الموسم الرياضي، وكذلك ياسر المسيليم الذي حصل على جائزة أفضل حارس والمدرب بوكير الذي حصل على جائزة أفضل مدرب إبان إشرافه في الموسم الرياضي الفائت على فريق الوحدة وقيادته إلى مستويات جيدة وتحقيق المركز الثالث بين فرق الدوري.

وتم تكريم رئيس النادي أحمد المرزوقي من قبل أعضاء مجلس الإدارة وذلك بسبب حصوله على جائزة أفضل رئيس في الموسم الفائت حسب استفتاء «الجزيرة».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد