Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
مدربا الاتفاق والنجمة في المؤتمر الصحفي:
توني: اللعب في الحر والرطوبة صعب والأهم أننا فزنا

يقول المدرب البرتغالي توني أوليفيرا المدير الفني لفريق الاتفاق: إن قاعدته الذهبية التي يطبقها في الاتفاق (أن لا أحد أهم من الفريق) ويقصد اللاعبين.

لكنه أبدى سعادة غامرة بتحقيق أول فوز رسمي له منذ إشرافه على تدريب الاتفاق خلفاً للتونسي عمار السويح وذلك بتغلبه على النجمة البحريني (2-0)

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: (لا يهم أن تأخر تحقيق الفوز، الأهم لدي أننا فزنا في المباراة، لقد كان من الصعوبة بمكان اللعب في مثل هذا الطقس الرطب والحار معاً، لقد عانى اللاعبون من الإرهاق في بداية المباراة حتى أن فانلاتهم تشبعت بالرطوبة وازداد وزنها وأثقلت على اللاعبين).

وأشار توني أن لاعبيه قاتلوا من أجل تحقيق الفوز، وتحقق لهم ما أرادوا بعد أن فقد لاعبو النجمة التركيز في آخر (20) دقيقة.

وأكد المدرب البرتغالي أنه سوف يسعى لتحقيق الفوز أيضاً اليوم على الوكرة القطري رغم صعوبة الأجواء.

وقال: (لقد سعيت لتجديد عطاء الفريق من خلال التغييرات التي قمت بها).

في المقابل هنأ المدرب خالد حربان المدير الفني للنجمة البحريني فريق الاتفاق بفوزه وقال: (لقد خسرنا من البطل بلاعبين غالبيتهم من العناصر الشابة التي تتراوح أعمارهم من (17 - 25) عاماً، كما أننا عانينا من الأجواء الحارة والرطبة لذلك استنفذ اللاعبون عطاءهم وقوتهم في الدقائق العشرين الأولى.

وقال: (لقد عانينا من الإرهاق والغياب لأهم عنصر بالفريق وهو المهاجم راشد جمال لإصابته الذي كان لتواجده أساسياً أمر في غاية الأهمية، كذلك غاب عن المشاركة لاعب مهم آخر وهو علي سعيد، وجاءت مشاركة رباعي المنتخب الأولمبي متأخرة وكذلك الحارس الدولي عبدالرحمن عبدالكريم واللاعب المحترف الأجنبي).

وكشف المدرب البحريني أن البطولة الحالية تعد المشاركة الخارجية الأولى في تاريخ ناديه لذلك وقع اللاعبين الشباب تحت تأثير الضغط والإرهاق والغياب.

واعترف أن لاعبيه فقدوا تركيزهم في الدقائق العشرين الأخيرة مما مكن الاتفاقيين من استثمار ذلك لمصلحتهم كما ينبغي في تسجيل هدفي المباراة.

واختتم حربان حديثه بتأكيده أن اللعب في شهر أغسطس (آب) أمر صعب للغاية على اللاعبين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد