Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
نقاط من الحدث .. نقاط من الحدث ..

* تسلحت الأندية المشاركة في البطولة بالعديد من اللاعبين الأجانب، حيث يأتي من الهلال طارق التايب والبرازيليان تفاريس وبرونو ومن أم صلال الفرنسيان عزيز بن عسكر وصبري اللموشي ومن الكويت الكويتي علاء حبيل والتونسي زياد الجزيري بلاعب واحد محترف من العام الماضي.

* طالبت الفرق المشاركة بأن يكون عدد اللاعبين المشارك في هذه التصفيات اكبر وتكون القائمة للمباراة 40 لاعباً بدلا من 24 لاعباً في هذه التصفيات.

* وزعت اللجنة المنظمة حكام البطولة على الثلاث مجموعات بحيث - المجموعة الأولى التي تقام في أبو ظبي - لا يكون فيها حكام سعوديون وقطريون وبحرينيون وإماراتيون والاكتفاء فقط بالحكام العمانيين والكويتيين، كذلك الحال للمجموعة الثانية بحيث لا يكون فيها حكام سعوديون وقطريون وعمانيون والاكتفاء فقط بالحكام الإماراتيين والبحرينيين أما المجموعة الثالثة فيشارك فيها حكام سعوديون وقطريون، ويأتي هذا التوزيع لإعطاء الفرصة للدول غير المشاركة فرقها المشاركة فيها كنوع من الحياد بين فرق دول المجلس.

* يعتبر اللاعبان البحرينيان علاء حبيل وعبد الله المرزوقي المحترفان في فريق الكويت الكويتي أكثر اللاعبين معرفة في قطر حيث وجود العديد من الجماهير القطرية حولهم وإبداء إعجابهم باللاعبين.

* يبذل الأستاذ محمد الخنجي مدير المركز الإعلامي في البطولة مجهوداً كبيرا في توفير ما يحتاجه زملاؤه في المهنة من توفير كافة طلباتهم والأستاذ محمد هو مدير المنسق الإعلامي لنادي أم صلال ومدير الموقع الإلكتروني للنادي.

* إدارة الكرة الهلالية منعت اللاعبين من التصريح للصحف الأخرى واكتفت فقط بإعطاء الفرصة لمراسلي الصحف السعودية المشاركين في تغطية هذه التصفيات.

* باكيتا مدرب فريق الغرافة عندما قابل أحد المصورين وهو يشرف على تدريب الفريق في الملعب الرئيسي للغرافة نقل له هذا المصور أن سامي الجابر أعلن اعتزاله للعب قال وهو يضحك: سامي يعود للعب بعد أسبوع.

* يتقابل يوم الأحد القادم نواف التمياط وخالد عزيز وعمر الغامدي مع اللاعب التونسي المحترف في صفوف فريق الكويت الكويتي زياد الجزيري، حيث سبق لهم ان تقابلوا في نهائيات كأس العالم في ألمانيا في مباراة السعودية وتونس التي انتهت بـ(2-2).

* إسماعيل العجمي الذي يلعب لفريق أم صلال لن يشارك في البطولة بسبب عدم جاهزيته.

* أولاريو صاحب الشخصية القوية يرفض الحديث لكل من يقابله حتى ان مترجمه دائماً يطلب أخذ الإذن من مدير الفريق منصور الأحمد.

* اليوم الثلاثاء وغداً راحة لجميع فرق المجموعة وذلك بعد ان لعبت الجولة الأولى.

* لاعبو فريق مسقط العماني الأقل احتكاكا بلاعبي الفرق المشاركة.

* التونسي زياد الجزيري والفرنسي صبرا للموشي الأكثر تواصلاً في هذه التصفيات فالحديث يدور دائماً بينما للعلاقة الكبيرة التي تربطهما.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد