Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الريـاضيـة
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
كلمة من الدوحة
عبدالله المالكي

غابت الصحف القطرية كثيراً عن متابعة الأيام الأولى من وصول الفرق المشاركة في هذه التصفيات ولم تعط الفرق حقها من الاستعدادات، واقتصرت هذه التغطية فقط على الأخبار الخفيفه عن البطولة، حتى ان الشارع الرياضي في قطر لايعرف أن هناك تصفيات خليجية تقام على أرض الدوحة، كون فريق أم صلال حديث العهد في الدوري القطري.

حتى أن التغطية في بعض الصحف لفريق الهلال لا تتجاوز خبرا قصيرا إضافة إلى أن إنجازاته لم تذكر كما ذكرت إنجازات بعض الأندية المشاركة.

ولكن لا يهم هذا كون الفريق الهلالي معروفا لدى الجميع بقوته وببطولاته وإنجازاته التي وصلت الـ45 بطولة على مستوى جميع الأصعدة.

سامي يشغل الدوحة

اشغل قرار اعتزال قائد الهلال سامي الجابر البعثة الهلالية التي اخذت تسأل وتتصفح الانترنت حول القرار الذي اتخذه قائد الفريق سامي الجابر ولم يعجب العديد من لاعبي الهلال. هذا القرار الذي اعتبره قرارا مستعجلا فيه من قبل سامي وتمنوا ان يتريث سامي والاستمرار لموسم آخر.

ولعل حديث سمو الأمير محمد بن فيصل عن هذه الرغبة التي أعلنها سامي كان يجب ان يكون فيها شيء من التريث والتفكير والوقوف مع سامي إذا كان يرى سموه ان لدى سامي ظروفا وكان عليه مساعدته لان سامي من دفعه لحب الهلال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد