Al Jazirah NewsPaper Tuesday  28/08/2007 G Issue 12752
الاقتصادية
الثلاثاء 15 شعبان 1428   العدد  12752
بنك الرياض ينهي حملة الخدمات المصرفية الإلكترونية

«الجزيرة»- الرياض

أنهى بنك الرياض حملة تعريفية وتسويقية لخدماته المصرفية الإلكترونية (رياض نت)، والتي أطلقها مؤخراً لتشجيع عملائه على زيادة استخدام القنوات الإلكترونية في معاملاتهم المصرفية.

وهدفت الحملة إلى تعميم المعرفة المصرفية الإلكترونية، من خلال حث عملاء البنك على التسجيل في الخدمة واستخدامها، حيث قدمت الحملة تعريفاً بخدمتي رياض أون لاين وجوال الرياض.

وقدَّم البنك عدداً من الحوافز التشجيعية ( الجوائز)، لعملائه طيلة حملة (رياض نت)، خلال ثلاثة أشهر متواصلة، وشملت جوائز التكريم العملاء،

وأوضح رياض الزهراني - نائب رئيس أول - مدير الإدارة البنكية الإلكترونية، أن بنك الرياض أول من أطلق خدمات الجوال المصرفي التي يقدمها لعملائه، والتي تمكن العملاء من عرض واستخدام موقع بنك الرياض (رياض أون لاين) من خلال الهاتف المحمول. وتتاح هذه الخدمة من خلال جميع أنواع الهواتف المحمولة والتي لديها خاصية تصفح الإنترنت بتقنيةGPRS

وقال إن بنك الرياض يقدم من خلال (رياض نت)، خدمات مصرفية متطورة عبر قنوات إلكترونية سهلة وميسرة وآمنة، ومتنوعة، تمكّن العملاء من إجراء تعاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة والراحة والأمان، عن طريق الموقع الإلكتروني رياض أون لاين، جوال الرياض، الهاتف المصرفي، وصراف الرياض الآلي.












 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد