Al Jazirah NewsPaper Monday  27/08/2007 G Issue 12751
الريـاضيـة
الأثنين 14 شعبان 1428   العدد  12751
الهلال يبدأ مشواره الخليجي بمسقط.. ومواجهة قوية تجمع الكويت مع صاحب الأرض

تنطلق اليوم الاثنين مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الخليجية لكأس الخليج الـ23 التي يستضيفها فريق أم صلال بالعاصمة القطرية، والتي يشارك فيها الهلال السعودي والكويت الكويتي ومسقط العماني.

الهلال * مسقط

في تمام الساعة 6.30 وعلى ملعب نادي الغرافة يفتتح الهلال مشواره أمام فريق مسقط العماني، وهو اللقاء الثاني بين الفريقين خلال مشاركاتهما، وكان اللقاء الأول العام الماضي في نفس تصفيات هذه البطولة التي استضافها نادي الهلال وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وهذا اللقاء يحدد أمورا كثيرة في وضع الفريقين في هذه التصفيات، حيث يسعى كل فريق للكسب ومواصلة انطلاقته نحو التأهل.

فالفريق الهلالي صاحب أكثر مشاركات في بطولات الخليج يطمح إلى أن يكون الفوز من نصيبه لمواصلة مشواره والتأهل وتقديم مستوى جيد. ويعتبر الفريق الهلالي في أتم استعداده لهذا اللقاء من خلال التشكيل الذي لعب به في مباراته الأخيرة أمام الوطني. ويدرك مدرب الفريق الروماني اولاريو ان هذه التشكيلة هي الأفضل لديه بوجود الدعيع في حراسة المرمى وتفاريس والمفرج والعنقري والخثران في الدفاع وفي خط الوسط عبدالله الزوري وطارق التايب ونواف التمياط وسلطان البرقان وعبدالعزيز الكلثم وأحمد الصويلح.

وما يخيف الفريق الهلالي عدم معرفته بالفريق العماني واستعداداته لهذا اللقاء واللاعبين الذين سيمثلونه عكس الفريق العماني الذي يعرف الهلال جيدا وشاهد مباراته الأخيرة التي كسبها بخماسية.

الكويت * أم صلال

يستضيف صاحب الأرض والجمهور فريق أم صلال على نفس الملعب وعند الساعة 8.30 فريق الكويت الكويتي، وهو لقاء قوي وخصوصا أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا خاصة بعد مشكلة اللاعب إسماعيل العجمي الذي تنازل عنه الكويت لفريق أم صلال. ويضم الفريق القطري ثلاثيا أجنبيا مكونا من عبدالعزيز بن عسكر وصبري اللموشي وحسين علي، ويعتمد عليهم ميشيل في تنفيذ خططه. وكان اللقاء الاخير لفريق ام صلال وفوزه على الشحانية أدخل الطمأنينة في محبي قلوب هذا النادي.

أما فريق الكويت الكويتي فلم يكن محبوه راضين عن معسكره الذي اقامه في سويسرا، إلا أنه ليس دليلا على أن الفريق سيئا؛ فالفريق الكويتي يضم مجموعة جيدة من الشباب إضافة إلى محترفيه التونسي زياد الجزيري والبحريني علاء حبيل وماكينغا. والفريقان ربما تكون مستوياتهما متقاربة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد