Al Jazirah NewsPaper Monday  27/08/2007 G Issue 12751
الريـاضيـة
الأثنين 14 شعبان 1428   العدد  12751
فواصل

* ربما تكون المباراة القادمة لمنتخبنا الأولمبي الفرصة الأخيرة للمدرب بندر الجعيثن الذي لم يستطع حتى الآن تقديم منتخب مقنع قادر على التأهل لأولمبياد بكين رغم ما يملكه من عناصر متميزة وما يحظى به من دعم من قبل القيادة الرياضية.

* ليس غريباً أن يظهر الفريق الاتحادي بذلك المستوى المتواضع أمام نجران رغم إقامته معسكراً إعدادياً في سويسرا إذا ما عرفنا أن نجم المعسكر خالد الشمراني تمَّ التنازل عنه لفريق الوطني لولا أن النصر خطفه في اللحظات الأخيرة.. فمعسكر يتم التخلص من نجمه الأول بتلك الكيفية من الطبيعي أن يوصف بالمعسكر الترفيهي أو الترويحي أو السياحي وليس الإعدادي.

* بعد خسارة المباراة الأولى في الدوري بدأ اسم نيبوشا يتردد على ألسنة الأهلاويين وربما يعود هذا المدرب لموقعه السابق وبشروط أكثر قسوة من تلك التي طلبها مع نهاية الموسم الماضي.

* سجل الفريق النصراوي رقماً قياسياً وغير مسبوق في مقدار مكافأة التعادل التي حصل عليها لاعبو الفريق بعد أول مباراة في الدوري عندما تسلم كل لاعب بعد تلك المباراة (7500) ريال ..!! فإذا كان التعادل يجلب مثل تلك المكافأة فكم سيجلب الفوز..!!؟.

* هل يعلم الأهلاويون أنهم أول من اخترع أسلوب (الكوبري) لنقل اللاعبين..!!؟ ولعل قصة انتقال ماما دوصو للنصر ما زالت في الذاكرة.

* تاريخ النجم الكبير سامي الجابر مع المنتخب السعودي ومع نادي الهلال يفرض على كل من يتطرق لشأن اعتزاله أن يتناوله من منظور ذلك التاريخ المشرف والمضيء وأن يتحدث عنه بما يليق مع ما سطّره هذا المبدع في ملاعب الكرة دفاعاً عن القميص الأخضر.




















 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد