Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الريـاضيـة
الأحد 13 شعبان 1428   العدد  12750
F.M .. F.M .. F.M .. F.M

* كانت البعثة الاتفاقية الأولى وصولا إلى أبوظبي ثم النجمة البحريني وأخيرا الوكرة القطري، وتقطن الفرق في فندق نادي ضباط الجيش.

* وصل حكام البطولة وكان الرباعي العماني محمد مفلح وغانم البلوشي وخميس الشامخي وعلي حمدان الأول وصولاً، أعضاء اللجنة المنظمة والحكام يقيمون في فندق رويال مريديان.

* هداف النجمة البحريني وزميله عبد الله عمر يطيران الى ألمانيا من أجل العلاج من اصابتهما على نفقة المؤسسة العامة للشباب والرياضة وكان الأول قد أصيب خلال مشاركته منتخب البحرين في بطولة آسيا الشاطئية.

* يشارك الوكرة بعد أن اعتذر الريان ثم قطر القطريان عن المشاركة في البطولة الخليجية ليرشح اتحاد الكرة القطري نادي الوكرة.

* تقام مباريات المجموعة على استاد محمد بن زايد الذي تم تطويره وتمت إعادة افتتاحه في 29 نوفمبر 2006 ويتسع لقرابة 40 ألف متفرج.

* صالح خليفة مساعد مدرب الاتفاق عاش البطولة الخليجية لاعباً ومدرباً وفي كلتا الحالتين حمل الكأس.

* اكتشف مسؤولو الجزيرة أن اللاعب الكونغولي شعباني نوندا مهاجم روما الإيطالي يعاني من إصابة مزمنة فقرروا صرف النظر عن التعاقد معه ويتوقع أن يتعاقدوا مع لاعب برازيلي احترف في الدوري الياباني.

* ستقام مباراتا اليوم الأخير في الأول من سبتمبر في توقيتين مختلفين كما هو الحال في الجولتين الأولى والثانية.

* سرت شائعة قوية في أروقة البطولة عن عزم نادي الجزيرة التنازل عن المهاجم الدولي السابق المصاب محمد عمر لنادي رأس الخيمة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بالإمارات.

* يشتكي كثيرا المحترف الهولندي فيليب كوكو من حرارة الطقس في العاصمة الإماراتية هذه الأيام ويؤكد أنه سيؤثر في عطائه وبقية اللاعبين خلال المباريات خاصة الأولى منها.

* نجم الوكرة القطري ميرغني الزين من عشاق برشلونة الإسباني (البارشا) ويتابع النادي الأهلي في السعودية وهو من أشد المعجبين بلاعب ومهاجم السد السابق اميرسون.

* القارة العجوز حاضرة بمدارسها الكروية التدريبية من خلال تواجد مدربي الفرق، فالاتفاق يدربه برتغالي، والجزيرة روماني، والوكرة ألماني، بينما يقف الحربان وحيداً كونه البحريني أو الخليجي الوحيد من بينهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد