Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الريـاضيـة
الأحد 13 شعبان 1428   العدد  12750
الدخول مجاني للمباريات
الاتفاق يحتج على التوقيت ويطالب بتأخير مبارياته نصف ساعة

عقدت اللجنة الفنية اجتماعاً لها أمس بمقر نادي الجزيرة بحضور مندوبي الفرق الأربعة ومراقب المباريات لاعتماد قوائم اللاعبين وأهليتهم والاتفاق على ألوان الفرق الأربعة في المباريات.

وتم التشديد على أهمية حضور كل فريق قبل بدء المباراة بساعة ونصف الساعة، والتأكيد على مدربي الفرق الأربعة بوجوب حضور المؤتمرات الصحافية عقب المباريات حتى لا يكونوا عرضة للعقوبة بالغرامة المالية.

كما جرى اعتماد مواعيد التدريبات على الملاعب الرديفة أو الفرعية للاستاد الرئيسي، حيث تم تخصيص الملعبين الفرعيين 1 و2 بنادي الجزيرة للتدريبات مع اتاحة الفرصة لكل فريق بإجراء تدريب واحد على استاد محمد بن زايد الذي يستضيف المباريات قبل كل مباراة. وتقرر أن تلعب المباراة الأولى في الساعة الخامسة والمباراة الثانية عند السابعة و25 دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي. (ساعة بتوقيت السعودية). وتم تجهيز غلافتين للحكام في استاد محمد بن زايد ومقر لفحص المنشطات. وحضر الاجتماع خالد عبد رب النبي الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية.

وذكر سعيد بن شيبان عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة ورئيس اللجنة المنظمة للمجموعة الأولى ل(الجزيرة) أن الدخول للمباريات سيكون بالمجان بهدف مساندة ممثل الكرة الإماراتية بكثافة. بينما تقدم الاتفاق بطلب تأخير بدء المباراة الأولى مدة نصف ساعة منعاً لتأثر لاعبي الفريقين في المباراة الأولى بحرارة الطقس والأجواء المشبعة بالرطوبة خاصة أن الاتفاق سيلعب مباراتيه الأولى والثانية أمام النجمة والوكرة في الساعة الخامسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد