Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الريـاضيـة
الأحد 13 شعبان 1428   العدد  12750
لا إصابات في الاتفاق والرئيس اجتمع مع اللاعبين

وصل عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أمس الى أبوظبي قادماً من الدمام التي كان قد وصل إليها مساء الجمعة قادماً من خارج المملكة، لرئاسة وفد ناديه الى مباريات المجموعة الأولى الخليجية. بينما أجرى لاعبو الاتفاق تدريباً خفيفاً بقيادة المدرب البرتغالي توني أوليفيرا تركز على تأكيد بعض الجمل التكتيكية التي ركز عليها المدرب تحسباً لمواجهة النجمة البحريني في افتتاحية مباريات المجموعة، ووضح مدى تأثر اللاعبين من حرارة الأجواء المشبعة بالرطوبة. إلا أن الروح العالية والحماسة كانت سائدة، في حين أكد طبيب الفريق الاتفاقي نبيل عبد السلام خلو اللاعبين من أية إصابة قد تعوق أحدهم عن المشاركة مؤكداً جاهزيتهم.

وقد شاهد اللاعبون بمعية وشرح المدرب توني أوليفيرا شريط فيديو لآخر مباريات النجمة البحريني يوضح طريقة اللعب ومواطن الضعف والقوة في الفريق. فيما اجتمع رئيس الاتفاق باللاعبين وحثهم على ضرورة عدم الافراط بالثقة في المباراة بعد النتائج الجيدة التي حققوها في المباريات الودية وطالبهم بالتركيز وتطبيق ما يطلبه المدرب، وأوضح لهم أن الإدارة والمدرب قدما ما بوسعهما والكرة الآن في ملعب اللاعبين.

من جهة ثانية قامت الإدارة الاتفاقية بتأمين وصول وسكن رابطة مشجعي النادي بقيادة بدر العثمان التي ستؤازر الفريق في مباراة النجمة اليوم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد