Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الريـاضيـة
الأحد 13 شعبان 1428   العدد  12750
قبل سفره إلى برشلونة
(موبايلي) تطلق المعسكر التحضيري لفريق (نجوم موبايلي)

بدأ فريق نجوم موبايلي للمدارس معسكرهم الإعدادي أمس السبت 25 أغسطس في الرياض، وذلك قبل سفرهم إلى برشلونة لإقامة معسكرهم الخارجي، حيث توافد نجوم الفريق الذين تم اختيارهم من مدارس الرياض وجدة والمنطقة الشرقية إلى فندق ماريوت.

هذا، وقد أنهت (موبايلي) جميع الاستعدادات لاستقبالهم مهيئة لهم جميع الخدمات التي من شأنها أن تؤدي إلى نجاح هذا المعسكر من جميع الجوانب بداية من اختيار مقر إقامة المعسكر في فندق يلبي جميع الخدمات وخصوصا الغذاء الصحي، بالإضافة إلى توافر وسائل الراحة من غرف نوم راقية وقاعة للاجتماعات مجهزة بجميع وسائل الاتصال. كما قامت موبايلي بتهيئة حافلة خاصة لنقل اللاعبين من وإلى الفندق.

يذكر أن شركة موبايلي التي تتحمل جميع تكاليف هذا المعسكر قد أعلنت في وقت سابق عزمها إرسال مجموعة من نجوم دوري موبايلي للمدارس، الذي اختتم الموسم الماضي، إلى إحدى الأكاديميات العالمية المتخصصة في كرة القدم وموافقة المقام السامي على ذلك، حيث وقع الاختيار على أكاديمية نادي برشلونة الإسباني، وهي من أشهر الأكاديميات على مستوى العالم. ومن المقرر أن يستمر المعسكر 14 يوما يتخلله تدريبات ولقاءات ودية ومحاضرات وجولات سياحية وغيرها من البرامج، التي سيستفيد منها اللاعبون في تطوير وصقل مواهبهم في واحدة من أرقى الأكاديميات العالمية؛ ما سينعكس إيجابا على الرياضة في المملكة بشكل عام.

ويعد العشرون طالبا الذين التحقوا في معسكر برشلونة نواة منتخب موبايلي للمدارس الذي توج باختيار هؤلاء الطلبة من ضمن 5000 طالب شاركوا في بطولة موبايلي للمدارس.










 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد