Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الريـاضيـة
الأحد 13 شعبان 1428   العدد  12750
لاعبو الاتفاق بصوت الواثق:
احترام الخصم طريقنا لتحقيق الفوز والمحافظة على اللقب

أجمع لاعبو الاتفاق على وجوب احترام خصمهم في مباراة اليوم فريق نادي النجمة البحريني من أجل تجاوزه بالفوز عليه في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب.

وأظهر جميعهم روحاً معنوية عالية وحماسة وهم يتحدثون عن المباراة وظروفها، إلا أنهم طالبوا الجماهير الاتفاقية بضرورة المؤازرة ولو بالدعاء في حال عدم مقدرتهم الحضور الى أبوظبي.

واتفقوا على أن البداية في مثل هذه البطولات دائماً تكون صعبة لكن الأهم فيها ألا يخسر الفريق ليتجاوز حمى البدايات.

وقال كابتن الفريق علي الشهري إن البداية صعبة خاصة في المباريات ذات الطابع التنافسي الإقليمي حيث يغلب في بعض الفترات الحماس والشد العصبي على الأداء الفني فيتأثر العطاء. لكنه أكد أنه عاقد العزم مع زملائه على ضرورة المحافظة على اللقب بالتأهل الى الدور الثاني كما فعلوا في النسخة السابقة.

فيما حذر صخرة الدفاع الاتفاقي اللاعب سياف البيشي زملاءه من مغبة الافراط بالثقة في مواجهة اليوم أمام النجمة البحريني، قائلا: (يجب علينا أن نحترم الخصم أياً كان وضعه وظروفه، من ضمن الايجابيات غياب هداف النجمة لكن يوجد بالفريق بقية من العناصر الجيدة من لاعبي الأولمبي البحريني والأجانب، يجب تجاوز البداية بنتيجة إيجابية لتعطينا دافعاً قوياً للمضي قدماً في البطولة).

النجم المغربي المتألق صلاح الدين عقال أشار الى أن نتائج معسكر تونس ستظهر في لقاء اليوم، فالمعسكر كان مفيداً وناجحاً وأسهم في ارتفاع الروح المعنوية للاعبين من خلال نتائج المباريات الودية وتطور الأداء الفني من مباراة لأخرى خاصة بعد التأقلم مع المدرب توني الذي يعد من خيرة المدربين في البرتغال.

وذكر أن اللاعبين تأقلموا جيداً مع طريقة المدرب بدليل ارتفاع المستوى وتحسن النتائج في المباريات الودية والثبات على التشكيل والطريقة من قبل المدرب.

المهاجم الهداف صالح بشير أعرب عن تفاؤله في تجاوز النجمة وكذلك بالتسجيل، لكنه عاد وقال: (ليس مهماً أن أسجل، بل الأهم أن يفوز الاتفاق). وأكد تجانسه مع المهاجم الغاني البرنس تاغو مشيراً الى أنه يشكل معه ثنائياً متناغماً مستدلاً على نتائج المباريات الودية في تونس والدمام. في الوقت الذي حصر فيه الحارس العائد بقوة الى مستوياته اللافتة فيصل الخالدي المنافسة في المجموعة على بطاقة التأهل بين الاتفاق والجزيرة الإماراتي، لكنه لم يستبعد حدوث المفاجأة، لكنه قال ان احترام الخصم يبطل مفعول المفاجآت.

وأكد استفادته من توجيهات مدرب الحراس البرتغالي الجديد الأمر الذي أسهم بفعالية في تطور مستواه للأفضل وعودته لمستوياته على الرغم من الغيبة الطويلة عن الملاعب بسبب ظروفه العملية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد