Al Jazirah NewsPaper Sunday  26/08/2007 G Issue 12750
الريـاضيـة
الأحد 13 شعبان 1428   العدد  12750
معسكر تونس يجهز الهلال لمواجهة الأرض والجمهور

يحتضن ملعب الغرافة مباريات البطولة، وستكون ملاعب قطر والغرافة والعربي هي الملاعب التي ستستضيف تدريبات الفرق المشاركة. وكانت الأندية المشاركة الأربعة في تصفيات كأس الخليج الـ23 قد انهت استعداداتها من خلال المعسكرات التحضيرية التي أقامتها خارجياً.

فالفريق الهلالي أقام معسكره الخارجي في تونس بقيادة مدربه الجديد الروماني الاريو الذي اختار العناصر التي سوف تشارك معه ولعب عدة مباريات وشارك في الدورة الرباعية التي أقيمت في تونس وتمكن من الوصول إلى التشكيلة المناسبة التي سوف يخوض بها هذه التصفيات. ويشارك مع الفريق الهلال الثلاثي الليبي طارق التايب والبرازيليان تفاريس وبرونو.

وقد اطمأن محبو هذا الفريق على الاستعدادات لهذه التصفيات من خلال المستوى الذي قدمه أمام الوطني في انطلاق الدوري الممتاز عندما كسب الوطني بخماسية. والفريق الهلالي يعتبر من الفرق المشاركة الأكثر حصولا على البطولات على جميع المستويات. وفي المقابل فريق أم صلال صاحب الأرض والجمهور قد يكون أبلغ استعداد له في هذه التصفيات فوزه الأخير على فريق الشحانية عندما لقنه خسارة قاسية بعد فوزه برباعية في بطولة كأس الشيخ جاسم لكرة القدم. ويسجل نادي أم صلال مستضيف المجموعة الثانية بلا رصيد على صعيد البطولات الخارجية. وكان مدرب الفريق الفرنسي ميشيل تاردي قد أعلن أسماء اللاعبين المحترفين الثلاثة للمشاركة في منافسات بطولة الأندية الخليجية وهم: عبدالعزيز بن عسكر وصبري اللموشي وحسين علي.

أما فريق الكويت الكويتي فهو الآخر اكتفى بالاستعداد لهذه المشاركة من خلال المعسكر الذي أقامه في سويسرا وشارك في الدورة الرباعية إلا أن هذه المشاركة لم يكن مسؤولو الفريق راضين عنها كون الفريق لم يسجل أي هدف، بالرغم من مشاركة المحترفين الثلاثة التونسي زياد الجزيري والبحريني علاء حبيل وماكينغا، كما أن جماهير هذا النادي غير راضية عن أسلوب وطريقة مدرب الفريق الصربي رادات.

أما فريق مسقط العماني فيظل أقل الفرق معرفة باستعداده واكتفى بالمعسكر الذي أقامه في عمان واستهل مشواره بالمشاركة المحلية بفوز على أحد الأندية العمانية، وهذا ما يجعل مدربي الفرق الثلاثة الأخرى يسرعون في البحث عن العديد من المعلومات عن هذا الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد