Al Jazirah NewsPaper Friday  24/08/2007 G Issue 12748
الريـاضيـة
الجمعة 11 شعبان 1428   العدد  12748
في الجولة الثالثة من مسابقة الأمير فيصل للأولى والثانية
الأنصار يطيح بالفيصلي وضمك يكسب سدوس والعروبة يقترب من التأهل بثلاثية حطين

المجمعة - عمار العمار

جرت مساء أمس الخميس خمس مباريات ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى والثانية وشهدت هذه الجولة مباريات قوية ونتائج كبيرة وكانت المباريات على النحو التالي:

الفتح - الرائد

تمسك فريق الفتح بصدارة المجموعة الخامسة بعد أن لحق بالتعادل مع نظيره الرائد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، بكّر الرائد بالتسجيل بهدف عن طريق إبراهيم الذياب الذي انتهى الشوط الأول عليه، ليضيف الرائد عن طريق محمد المرجان ليتفوق بعدها الفتح ويرد على الرائد بهدفي التعادل.

التعاون - الشعلة

في بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله حافظ فريق الشعلة على صدارته للمجموعة السابعة بعد أن تعادل سلبياً مع مستضيفه التعاون ليرتفع رصيد الشعلة إلى 4 نقاط والتعاون نقطتين.

الفيصلي - الأنصار

في المجمعة وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز عرقل فريق الأنصار مستضيفه فريق الفيصلي عندما هزمه في عقر داره بثلاثة أهداف لهدفين.

العروبة - حطين

أكد فريق العروبة جدارته باعتلاء صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه القوي على حطين في المباراة التي جرت على ملعب نادي العروبة بسكاكا بثلاثة أهداف لهدف، ووضحت رغبة العروبة في الفوز منذ البداية، فقد سجل للعروبة كل من عبدالمجيد عبدالله هدفين وموسى الشمري فيما سجل لحطين موسى مدخلي، وبهذه النتيجة بات العروبة قريباً من التأهل بعد أن وصل للنقطة التاسعة في الصدارة.

ضمك - سدوس

أتخم فريق ضمك شباك مرمى منافسه سدوس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي لُعبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، ودخل الفريقان بحثاً عن الفوز وكان ضمك الأكثر نشاطاً بعد أن لعب بطاقم مختلف عن المباراة السابقة، فقد سجل لضمك كل من سعد ظافر وسعيد منيع وفهد جبران ومحمد عوض فيما سجل لسدوس سليمان السليمان، وبهذه النتيجة تتساوى فرق المجموعة بنفس الرصيد 3 نقاط لكل فريق إضافة إلى فريق النجمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد