Al Jazirah NewsPaper Friday  24/08/2007 G Issue 12748
الريـاضيـة
الجمعة 11 شعبان 1428   العدد  12748
رفع تقرير عن اللقاء للجنة تطوير الحكام
لجنة حكام الرياض تقيم لقاء خاصاً بأعضائها.. وتكرم الزيد

كتب - فيصل الدعجاني

أقامت لجنة الحكام الفرعية بالرياض أول أمس لقاء خاص بين حكام منطقة الرياض ورئيس لجنة الحكام الرئيسية الأستاذ عبدالله الناصر، وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وقد كان هناك لقاء مغلق بين الحكام ورئيس اللجنة تناول خلاله بعض الملاحظات المتعلقة بحكام منطقة الرياض والأمور التحكيمية بشكل عام وذكر رئيس لجنة الحكام الفرعية بالرياض الأستاذ محمد النوفل ل«الجزيرة» بأن اللقاء كان مثمراً وسوف يتم إعداد تقرير منه يرفع للجنة تطوير الحكام حتى يتم أخذ الآراء التي تناولها الاجتماع والتي تهدف إلى تطوير الحكم السعودي.

هذا وتم بعد الاجتماع افتتاح نادي حكام الرياض وألقى رئيس لجنة الحكام الرئيسة كلمة بهذه المناسبة كما القى رئيس لجنة الحكام الفرعية بالرياض الأستاذ محمد النوفل كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الحكام وحثهم على مواصلة العطاء هذا الموسم.

بعدها تم تكريم الحكم الدولي السابق ونائب رئيس لجنة الحكام الرئيسة الاستاذ عبدالرحمن الزيد من قبل اللجنة الفرعية؛ حيث تسلم درعا تذكارية مقابل الجهد والعمل الذي قدمه في السنوات الماضية في اللجنة الفرعية بالرياض.

وقد شكر الزيد زملاءه الحكام على هذا التكريم، وقال في حديثه ل«الجزيرة» هذا ليس مستغرب منهم وأشكرهم على هذا التكريم والذي أعتبره وساما أعتز به، وأتمنى لهم مزيدا من التوفيق والاستمرار في النجاح في هذا الموسم والمواسم المقبلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد