Al Jazirah NewsPaper Friday  24/08/2007 G Issue 12748
الريـاضيـة
الجمعة 11 شعبان 1428   العدد  12748
الرابعة للأخضر أم أنها الأولى للأبيض؟
منتخبنا يواجه الليلة الإمارات على نهائي خليجي 11 لشباب السلة

كتب - علي الأحمدي

تختتم مساء اليوم بطولة منتخبات مجلس التعاون الخليجي الحادية عشرة للشباب في كرة السلة وباتت المنافسة محصورة بين منتخبنا الوطني ومنتخب الإمارات مع بصيص أمل للمنتخب الكويتي يتمثل في فوزه مساء أمس على الإمارات وعلى البحرين مساء اليوم شريطة أن يخسر منتخبنا اليوم من الإمارات لتتساوى الفرق الثلاثة (السعودية والإمارات والكويت) ويكون الاحتكام هنا لفارق نقاط التسجيل بين المنتخبات الثلاثة.

* * *

على كل يلتقي منتخبنا في السادسة والنصف من مساء اليوم بالمنتخب الإماراتي في لقاء يمثل الحسم للبطولة سواء كان لمنتخبنا او للإمارات.. يطمح عمالقة السلة الخضراء (للقب) لإضافة إنجاز رابع للسلة السعودية على مستوى بطولات شباب الخليج ويأمل الإماراتيون في تحقيق إنجازهم الأول.

المنتخبان ظهرا بمستوى مميز في لقاءاتهما القادمة وحظوظهما في تحقيق الفوز متكافئة ويصعب التوقع إنما الآمال كبيرة بأن يكون الانتصار حليف منتخبنا.

* * *

يسبق هذه المواجهة المهمة لقاء لا يقل قوة عن لقاء القمة المشار إليه حيث يلتقي في الرابعة عصراً منتخب الكويت بنظيره المنتخب البحريني.

* * *

صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة تابع باهتمام أوضاع المنتخب وأشاد بمستواه في اللقاءات الماضية وتمنى أن يتوج ذلك الأداء المميز بكأس البطولة.

* * *

وصف الأستاذ عبد الرحمن المسعد أمين عام اتحاد السلة أداء منتخبنا في هذه البطولة بأنه رائع وأكد أن هؤلاء الشباب سيكونون (نواة) المنتخب الأول في الأعوام القادمة وأشاد المسعد بأداء اللاعبين وقال ان مهمتهم اليوم ليست سهلة ولكنه واثق بأنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية.

* * *

أكد إداري المنتخب الأستاذ صادق قاضي أن المنتخب استفاد من راحة الأيام الماضية وسيكون حاضراً بإذن الله وبقوة في لقاء الليلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد