Al Jazirah NewsPaper Friday  24/08/2007 G Issue 12748
الريـاضيـة
الجمعة 11 شعبان 1428   العدد  12748
وصول الاتفاق إلى أبوظبي
اكتمال الفرق الخليجية والرباعية تجهز الاتفاقية للنجمة

الدمام - سامي اليوسف

وصلت البعثة الاتفاقية إلى العاصمة الإماراتية عن طريق مدينة دبي تأهباً للمشاركة في الاستحقاق الخليجي في بطولة دوري أبطال الخليج والدفاع عن اللقب في مرحلة التصفيات للمجموعة الأولى التي يستضيفها الجزيرة الإماراتي بمشاركة النجمة البحريني والوكرة القطري إلى جانب الاتفاق.

وسيكون مقر إقامة الوفود المشاركة في فندق نادي ضباط القوات المسلحة، وسيقيم حكام البطولة وأعضاء اللجنة المنظمة في فندق رويال مريديان.

كما وصلت بعثة فريق نادي النجمة البحريني براً عن طريق الشارقة، حيث أقام الفريق البحريني معسكراً تدريبياً هناك ولعب في آخر مبارياته أمام الشارقة وخسر اللقاء بنتيجة (1-3)، فيما تصل ظهر اليوم عن طريق مطار أبوظبي بعثة فريق نادي الوكرة القطري.

وعلى صعيد الاستعدادات الاتفاقية، فقد فاز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف على المنامة البحريني قبيل مواجهة النجمة في أولى المواجهات يوم الأحد.

وقد جرب المدرب توني أوليفيرا جميع لاعبيه الذين اختارهم على مدار شوطي المباراة التي لم يجد فيها لاعبو الاتفاق أية صعوبة تذكر في التألق وتسجيل أربعة أهداف بوساطة صلاح الدين عقال هدفين وسياف البيشي وصالح بشير هدفين.

وقد بدأ الاتفاق المباراة بالتشكيل الأساسي الذي سيواجه به النجمة البحريني والمؤلف من اللاعبين: فيصل الخالدي ومشعل السعيد وسياف البيشي وجمعان الجمعان وراشد الرهيب وعلي الشهري ومحمد روبيز وحسين النجعي وصلاح الدين عقال وصالح بشير والبرنس تاجو.

وسيشارك نجم المنتخب الأولمبي ماجد العمري في لقاء النجمة منذ بداية المباراة، وقاد المباراة الحكام خالد الدوسري وصلاح عبد الواحد وحمد اليامي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد