Al Jazirah NewsPaper Monday  20/08/2007 G Issue 12744
الريـاضيـة
الأثنين 07 شعبان 1428   العدد  12744
فوز العروبة والفتح وحطين والنجمة

المجمعة - عمار العمار

ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية أقيمت مساء أمس الأحد خمس مباريات شهدت تسجيل نسبة أهداف كبيرة، وجاءت نتائجها على النحو الآتي:

العروبة - الفيصلي

على ملعبه بسكاكا قلب فريق العروبة الطاولة في وجه منافسه الفيصلي بعد مباراة قوية حين فاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين. تقدم بهدفين عن طريق عمر كسار وحسن القرني، إلا أن العروبة نظم صفوفه وسجل هدفي التعادل عن طريق عبدالله مناحي ونواف ممدوح ليستبعد بعدها الحكم لاعب الفيصلي عبدالله بالغيث، قبل أن يضيف له موسى الشمري هدف الفوز في الدقيقة 75، وكان فريق الفيصلي قد أضاع ضربة جزاء قبلها عن طريق سعد الغامدي.

حطين - الأنصار

حقق فريق حطين فوزاً مهماً وكبيراً على فريق الأنصار ضمن مباريات المجموعة الأولى حين تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف، وكانت المباراة سريعة من الطرفين تفوقت فيها حيوية حطين. وسجل لحطين كل من موسى قرب وفواز مجعدل وموسى مدخلي، فيما سجل للأنصار رائد الجهني، كما طرد من الأنصار ماجد الصبحي.

الربيع - الفتح

وفي جدة وعلى استاد الأمير عبدالله الفيصل أودع فريق الفتح ثلاث نقاط مهمة في حسابه حين فاز على مستضيفه الربيع بثلاثة أهداف لهدف، حيث سيطر الفتح على مجريات اللقاء فسجل له أحمد بوعبيد هدفين في الشوط الأول وسجل فاضل الخليف الهدف الثالث.

النجمة - ضمك

وعلى ملعب نادي النجمة استطاع النجمة تحقيق فوز مستحق على ضمك بهدف للا شيء جاء عن طريق البديل سطام المطيري في الدقيقة 79، وطرد لاعب فريق ضمك متعب عسيري للمخاشنة.

العدالة - التعاون

تقاسم فريقا العدالة والتعاون نقاط مباراتهما التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بعد تعادلهما بهدفين لكل منها. فافتتح نايف الخبيري التسجيل للتعاون وعادله صبري الصندل للعدالة ليضيف قائد التعاون سعيد الأحمري الهدف الثاني للتعاون قبل أن يعادل علي العباد النتيجة للعدالة في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد