Al Jazirah NewsPaper Monday  20/08/2007 G Issue 12744
الريـاضيـة
الأثنين 07 شعبان 1428   العدد  12744
تأكيداً لخبر (الجزيرة) الرباعي الدولي يغيبون عن الخليجية
ياسر والغامدي يستهلان مشوارهما التدريبي مع الهلال و(الجراحة) تبعد عزيز.. والجمعان يتقدم الأولمبيين

كتب - طارق العبودي

رفعت الإدارة الهلالية أمس كامل أوراق اللاعب البرازيلي برونو اقنيللو إلى اتحاد الكرة مشتملة على نتائج الفحص الطبي الإلزامي ومستندات تسليمه مستحقاته المالية المترتبة على التعاقد معه بانتظار وصول بطاقته الدولية التي أكد الاتحاد البرازيلي إرسالها هذا اليوم الاثنين.

وكان الهلاليون قد سلموا اللاعب أمس الأول (مقدم العقد) المتفق عليه وأمنوا له سكناً فاخراً في أحد فنادق العاصمة بعد أن كشف مدرب الفريق أولاريو عن نواياه بالاعتماد عليه ضمن الطاقم الرئيس الذي سيواجه به الوطني الخميس المقبل في افتتاحية المشوار الأزرق في الدوري.

من جهة ثانية بدأ الدوليان عمر الغامدي وياسر القحطاني مساء أمس تطبيق البرنامج اللياقي الذي أعده لهما مساعد المدرب عبد اللطيف الحسيني وسيستمر قرابة (الأسبوعين) مشتملاً على بعض الحصص الصباحية في أيام محددة قبل انضمامهما للتدريبات الجماعية إثر انتهاء إجازتهما الممنوحة لهما من لجنة المنتخبات ومدتها 20 يوماً وذلك في تأكيد رسمي على صعوبة أو استحالة مشاركتهما في التصفيات الخليجية وهو الخبر الذي انفردت به (الجزيرة) أمس الأحد.

من جانبه حرص المدرب أولاريو على عقد اجتماع خاص ومطول بقائد الأخضر وهدافه ياسر القحطاني للاطمئنان على مدى جاهزيته الطبية وحثه على تطبيق البرنامج اللياقي بحذافيره خصوصاً وأنه وكل الهلاليين يأملون منه الشيء الكثير في قيادة هجوم الفريق.

وانضم لاعب الوسط الدولي خالد عزيز لقائمة الغائبين بقرار طبي بعد أن أجرى عملية جراحية بسيطة في قدمه لإزالة ما يسمى ب(الصدفية) والتي سيبتعد بسببها عن التدريبات حتى نهاية الأسبوع، وهي ذات العملية التي أجريت للمهاجم محمد العنبر يوم الخميس الماضي.

وعلى صعيد استعدادات الفريق لمباراته الدورية الأولى أمام الوطني فقد واصل المدرب تركيزه المكثف على المناورات الكروية والتي كانت بالأمس في نصف مساحة الملعب بمشاركته شخصياً حيث أوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وإن كان لم يوضح أي شيء يتعلق بالتشكيل الذي سيلعب به.

وجددت الإدارة مخاطبتها لإدارة استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في محاولة للحصول على موافقتها بالسماح للفريق بتأدية مراني الثلاثاء والأربعاء أو أحدهما على الأقل.

وفي شأن آخر وافقت إدارة نادي الرياض على منح الفريق الأولمبي الهلالي بعض الحصص التدريبية في الملعب الرديف للنادي (مقابل مبلغ مادي), وكانت أولى هذه الحصص مساء أمس وتقدم المشاركين فيها الثنائي عبدالله الجمعان وعبدالرحمن العصفور اللذين تنوي الإدارة عرضهما على لائحة الانتقال أو توقيع مخالصة مالية نهائية معهما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد