Al Jazirah NewsPaper Monday  20/08/2007 G Issue 12744
الريـاضيـة
الأثنين 07 شعبان 1428   العدد  12744
فواصل

إذا انتقل طلال المشعل للاتحاد فعلاً فإنه سيفقد مصداقيته مع الجماهير والإعلام خصوصاً بعد ظهوره المتكرر في وسائل الإعلام يؤكد ويقسم أن كل ما أثير حول انتقاله للاتحاد غير صحيح وأنه من أكاذيب وفبركات الصحافة.

* توصل النجم الكبير سامي الجابر إلى قناعته بالاعتزال أو عدمه لا يرتبط إطلاقاً بتحقيق بطولة أو إنجاز، فتاريخ هذا اللاعب الزاخر بالبطولات والإنجازات المحلية والقارية والعالمية يغنيه عن انتظار بطولة لا تشكل سوى نقطة في بحر التاريخ العظيم لهذا اللاعب المتميز والمتفرد.

* لا يستطيع الشبابيون تأخير إجراءات انتقال اللاعب أترام للنصر لأن باب التسجيل سيقفل غداً حيث يخشى الشبابيون أن يكون اللاعب الغاني في مقدمة الصفوف النصراوية خلال المباراة التي ستجمع الفريقين نهاية الأسبوع..!!

* وفق النصراويون في اختيار لاعبهم الأجنبي الثالث حيث ظفروا بالغاني جودين اترام الذي سيكون له حضوره المدهش في خط المقدمة الأصفر.

* تشتت فرق الهلال في تدريباتها على ملاعب متفرقة خارج أسوار النادي فضلاً عن التكلفة العالية لاستئجار هذه الملاعب يكشف وجهاً آخر وجديداً عن التقصير الإداري وغياب المتابعة وتجاهل المشاكل الصغيرة التي تكبر لتصبح مع الأيام مصدر قلق واضطراب.

* تكرار الاستدعاء والإبعاد لنفس الأسماء في المنتخب الأولمبي في فترات زمنية قصيرة يهز ثقة اللاعبين في أنفسهم ويوحي بتردد المدرب وعدم استقرار رأيه الفني. لقد اقترب موعد التصفيات ويجب على الجعيثن أن يستقر على تشكيلة ثابتة ويوقف عمليات الضم والإبعاد غير المبررة.

* استغناء الشبابيين عن هداف فريقهم وهداف الدوري اترام لم يكن لأسباب فنية ولكن لدواعٍ إدارية، حيث رغبوا في تأديب اللاعب ومعاقبته على تأخره عن الحضور والانتظام في التدريبات، ولكن تطور الأحداث وتصاعدها بشكل سريع جعل الأمور تفلت من يد الشبابيين الذين وجدوا أنفسهم يسيرون في طريق إجباري يؤدي إلى الاستغناء عن اللاعب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد