Al Jazirah NewsPaper Monday  20/08/2007 G Issue 12744
الريـاضيـة
الأثنين 07 شعبان 1428   العدد  12744
مع بدء العد التنازلي لانطلاق المشوار الأزرق في البطولتين
الأمير راشد بن عبد العزيز يحفز لاعبي الهلال ب(مليون ريال) للفوز بالخليجية والآسيوية

كتب - طارق العبودي

رصد عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود مكافآت مالية بلغت 1.000.000 (مليون ريال) لتحفيز الفريق الكروي الأول الذي سيمثل الكرة السعودية في مسابقتي دوري أبطال الخليج التي ستنطلق الأسبوع المقبل والأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا التي ستنطلق منافساتها مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك المقبل.

وأكد سموه أنه سيقدم مبلغ (400.000 ريال) للاعبين في حال نجاحهم في تحقيق الكأس الخليجية، بينما سيقدم ( 600.000 ريال ) إذا ما نجحوا في استعادة الكأس الآسيوية. وأبدى سموه ثقته الكبيرة في نجوم الهلال وقدرتهم على الفوز باللقبين بإذن الله تعالى، مؤكداً أن الفريق لاينقصه أي شيء فهو يملك مدرباً رائعاً ونجوماً مميزين وجهازاً إدارياً كفؤاً.

ووعد سمو الأمير راشد بأن يقف قدر المستطاع مع كافة فرق وألعاب الهلال في جميع المشاركات الداخلية والخارجية، متمنياً في الوقت ذاته أن يتكاتف كل محبي هذا الكيان الكبير بلا استثناء من أجل دعم الزعيم ليبقى بطلاً وزعيماً كما عرفه الجميع.

من جانبه قدم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل باسمه ونيابة عن كل المنتمين للنادي الأزرق من شرفيين وإداريين ولاعبين وجماهير شكره وتقديره لسمو الأمير راشد ولسمو والده الأمير عبد العزيز بن سعود مؤكداً أن وقفاتهما ساهمت وستساهم بإذن الله تعالى في إنجاح كل المخططات الإدارية، ووصف سمو الأمير محمد بن فيصل المكافأة المجزية التي رصدها الأمير راشد بالعامل المحفز للاعبين بعد توفيق الله عز وجل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد