Al Jazirah NewsPaper Monday  20/08/2007 G Issue 12744
الاقتصادية
الأثنين 07 شعبان 1428   العدد  12744
مؤسسة الملك عبدالعزيز تكرّم بنك الرياض

الرياض - «الجزيرة»

كرّمت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين بنك الرياض لرعايته الحفل الختامي للبرنامج الإثرائي الصيفي الثالث، الذي أُقيم تحت شعار: (شمسنا مستقبلنا)، في جامعة أم القرى.

وتسلّمت الدرع التكريمي نيابة عن بنك الرياض، رفيدة عثمان مديرة قسم السيدات فرع الستين بمكة المكرمة، من رئيسة البرنامج الدكتورة هوازن لمفون، بحضور عميدة الدراسات الجامعية بجامعة أم القرى، وحرم أمين العاصمة المقدسة، وبحضور عدد من هيئة التدريس والكوادر العلمية بالجامعة، وأمهات الموهوبات.

كما شارك بنك الرياض في المعرض المصاحب الذي أقيم على هامش فعاليات البرنامج، واستقبل في جناحه الزائرات وأطلعهن على منتجات البنك وما يقدمه من خدمات للأفراد والشركات.

وأوضح محمد بن عبد العزيز الربيعة، نائب رئيس أول مدير إدارة التسويق والاتصالات، والمشرف على إدارة خدمة المجتمع، أن بنك الرياض يحرص على دعم ومساندة الأنشطة الاجتماعية والإنسانية وكذلك العلمية، في إطار الدور الوطني والاجتماعي الذي يقوم به.

وقال إن دعم بنك الرياض المتواصل لمثل هذه الأنشطة الاجتماعية والعلمية عامة، وفي مجال يعتبر من المجالات المهمة لمجتمعنا وهو دعم المواهب والموهوبين بخاصة ينبع من إيمانه بالدور الذي تلعبه المواهب السعودية في تطور ورقي المجتمع.

وأضاف أن لدى بنك الرياض مساهمات قوية في تقديم الدعم المباشر للأنشطة العلمية التي

?تقوم بها العديد من الجهات

العلمية، ومنها التبرع بمبلغ خمسة ملايين ريال لكل من كلية الأمير سلطان الأهلية بالرياض، وبمبلغ خمسة ملايين لجامعة الأمير محمد بن فهد الأهلية في المنطقة الشرقية، التي تأتي انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية التي يستشعرها البنك تجاه الوطن وأبنائه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد