Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/08/2007 G Issue 12740
الريـاضيـة
الخميس 03 شعبان 1428   العدد  12740
رئيس أحد طلب من اللاعب العودة للمدينة
تأخر النصر في الدفع يهدد بفشل صفقة ريان بلال

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تراجع نادي أحد عن اسقاط اللاعب ريان بلال من كشوفاته لمصلحة النصر بل إن احد قام بإدراج اسمه في قائمة المسافرين لمعسكر القاهرة ضمن الدفعة الثانية يوم الاثنين القادم وعاد ممثل أحد من الرياض مساء أمس بعد أن ظل فيها ثلاثة أيام كان يتردد فيها على البنك لاستلام باقي الصفقه دون أن يستلم سوى مائة ألف ريال فقط فيما يبقى مليونان وأربعمئة ألف ريال.

وكان نادي أحد قد اعتبر الصفقة في حكم المنتهية لمصلحة النصر يوم أمس الأول بعد أن طلب من مندوب نادي أحد الحضور للرياض لاستلام باقي المبلغ وجاءت الأمور غير ذلك بعد وصول المندوب للرياض مما حدا برئيس النادي الاستاذ خالد رفه ابلاغ مندوبه بالعودة سريعاً إلى المدينة المنورة كما تم الاتصال باللاعب ريال بالاستعداد وهو الآخر للعودة إلى المدينة.

وفي اتصال مع رئيس النادي الأستاذ خالد رفه قال ما كنت أتمنى أن تصل الأمور لهذا الحد فقد كان التفاهم بيننا مثالياً وعلاقتي بالمسؤولين في النصر جيدة وما حدث سبب لي احراجاً مع كافة المنتمين لأحد وفي مقدمتهم اللاعبون. وأضاف: واجهت عصر أمس موقفاً عصيباً فالبعثة ستغادر إلى القاهرة بعد ساعات والمبلغ لم يصل لكنني - والحديث للرفه- استطعت وبعلاقتي مع آخرين تأمين مبلغ سفر الفريق إلى القاهرة. وأضاف: بالنسبة لصفقة ريان بلال فالكرة في ملعب النصراويين ولن نسقطه من كشوفاتنا طالما بقي ريال واحد وعليهم تدبير أمورهم إن أرادوا منا تنسيق اللاعب.

وعن عروض اخرى تلقاها أحد بشأن ريان بلال قال رفه: موقفنا في صف النصر حتى هذه اللحظة واعطيتهم مهلة ثلاثة أيام للبت بل حسم الموضوع وبعد الأيام الثلاثة سنكون في حل من هذه المسألة ولا استطيع أن أقول الآن هل هناك ناد آخر أم لا وكل ما أقوله وأنا متأكد منه أن ريان بلال مازال لاعباً احدياً.

هذا وقد علمت (الجزيرة) أن حواراً ساخناً دار يوم أمس بين رئيس نادي أحد وأحد المسؤولين بنادي النصر هدد الأخير فيه أيضا بتعطيل اللاعبين النصراويين لمصلحة أحد وهم وليد العليان وإبراهيم ماطر ومعجب الدوسري ونايف فضل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد