Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/08/2007 G Issue 12740
الريـاضيـة
الخميس 03 شعبان 1428   العدد  12740
مهدي كريم ثالث عراقي في أهلي طرابلس الليبي

بات مهدي كريم نجم خط وسط المنتخب العراقي المتوج بلقب كأس آسيا لكرة القدم ثالث عراقي يوقع على كشوفات أهلي طرابلس الليبي لتمثيله في الموسم الجديد بعد تعاقده مع إدارة النادي لموسم واحد.

وكان مدافع المنتخب العراقي علي حسين رحيمة وصانع ألعاب الأولمبي سامر سعيد وقعا رسميا على كشوفات النادي الليبي للدفاع عن ألوانه في المسابقة المحلية والمشاركات الخارجية.

وقدمت ادارة اهلي طرابلس كريم الى جمهور النادي في العاصمة الليبية وسط ترحيب شعبي لافت من قبل انصار الفريق الذين يتطلعون الى حضور عراقي مؤثر في الموسم المقبل.

وذكر كريم القادم من ابولون القبرصي (إزاء هذه الحفاوة والثقة الكبيرة لأهلي طرابلس في اختياري اتطلع الى عمل مهم وتقديم جهد مميز مع فريقي الجديد).

واضاف كريم الذي لم كشف التفاصيل المالية للعقد (الدوري الليبي اصبح واحدا من المسابقات المحلية المرموقة واسعى الى تواجد مؤثر في صفوف اهلي طرابلس).

يشار الى ان كريم لعب دورا مؤثرا في حصول منتخب بلاده على لقب النسخة الرابعة عشر لنهائيات كأس آسيا 2007 وقدم معه مستوى لافتا انتزع خلاله ثناء واعجاب الاوساط الكروية الآسيوية.

ومثل كريم (24 عاما) ابولون لموسمين متتالين وحصل معه في الموسم قبل الماضي على لقبي الدوري والكأس.

يذكر ان كريم استدعي إلى تشكيلة المنتخب العراقي أول مرة عام 2001 ومثل منتخب بلاده في نهائيات كأس آسيا 2004 في الصين وانتقل عبر عدة أندية محلية أبرزها الطلبة والنفط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد