Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/08/2007 G Issue 12740
الريـاضيـة
الخميس 03 شعبان 1428   العدد  12740
الخضيري يشيد بطرح (العلولا)

أثنى وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب الأستاذ منصور بن عبد العزيز الخضيري على ما طرحه الزميل نزار العلولا في مقاله المنشور يوم الاثنين 28-7-1428هـ تحت عنوان: (عيال أبو متعب).. وقال الخضيري في خطاب وجهه لسعادة رئيس التحرير.. إن ما تناوله العلولا هو محل تقدير كافة المسؤولين بالرئاسة وعلى رأسهم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه..

وهنا نص خطاب الخضيري:

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة - المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اطلعت على المقال المنشور في عدد (الجزيرة) الصادر يوم الاثنين 28-7-1428هـ تحت عنوان: (عيال أبو متعب) بقلم الكاتب نزار العلولا الذي تناول فيه مشكوراً بكثير من الاهتمام قضية حماية الشباب من التيارات الهدامة والفكر الضال والمخططات الإرهابية التي تحاول التغرير بهم لتنفيذ أهدافها الإجرامية.. منوِّها بدور الرئاسة العامة لرعاية الشباب والأندية الرياضية في رعاية أفكار الشباب وحمايتهم.. ومشيداً بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز المتواصل في دعم وتشجيع الأندية والهيئات الرياضية في جميع مناطق المملكة على القيام برسالتها المهمة والحيوية تجاه شباب الوطن..

لذا أود أن أشكر لصحيفتكم الغراء وللكاتب الكريم هذا الطرح الواعي والبنَّاء الذي يحمل رؤية إيجابية، وغيرة على شباب الوطن.. مع التأكيد على أن ما تناوله هو محل تقدير كافة المسؤولين بالرئاسة وعلى رأسهم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه..

كما أشكر لكم ولجميع الزملاء القائمين على الشؤون الرياضية بالصحيفة الحرص الدائم والمتميز على كل ما من شأنه دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضية ودعم جهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب والهيئات التابعة لها في تحقيق رسالتها السامية تجاه شباب ورياضيي هذا الوطن الغالي في ظل قيادته الرشيدة.

متمنياً لسعادتكم وللكاتب وكافة منسوبي الصحيفة دوام التوفيق والنجاح.

ولكم أطيب تحياتي..

أخوكم:

منصور بن عبد العزيز الخضيري

وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد