Al Jazirah NewsPaper Thursday  16/08/2007 G Issue 12740
الريـاضيـة
الخميس 03 شعبان 1428   العدد  12740
اليوم في مسابقة كأس الأمير فيصل لأندية الأولى والثانية
الدرعية في اختبار الخليج وأبها يستهل المشوار بالحمادة وأحد يلاقي الأخدود

المجمعة - عمار العمار

ضمن الجولة الأولى لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية تخوض فرق المجموعات الثانية والرابعة والسادسة والثامنة أولى مبارياتها هذا اليوم الخميس وستكون هناك خمس مباريات هي على النحو التالي:

الخليج * الدرعية

يفتتح فريق الخليج وعلى ملعبه بسيهات مشواره بلقاء الفريق الجديد على المسابقة فريق الدرعية وبلا شك ستكون الفوارق كبيرة بين الطرفين لصالح الخليج الهابط من الممتاز ومن المتوقع أن يشهد اللقاء سيطرة خلجاوية خصوصا إذا ما دخل الخليج هذه المسابقة بهدف الظفر باللقب في حين سيكون فريق الدرعية أقل عطاء عطفا على كونه جديدا على المسابقة واللقاء سيكون لحساب المجموعة الثانية.

أبها * الحمادة

وفي أبها يلتقي فريقا أبها والحمادة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، والفريقان لهما باع طويل في المسابقة ومن الأبطال السابقين حيث حقق كل منهما اللقب مرة واحدة. استعداد الفريقين سيعكسه أداؤهما داخل الملعب وإن كان أبها أميز استعدادا من الحمادة الذي سيعاني من غياب هدافه المميز عمر كسار الذي انتقل للفيصلي، وسيحاول الفريقان كسب النقاط الثلاث والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية وهي المجموعة الأقوى.

الجبلين * الغوطة

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل يترقب جمهور المنطقة لقاء سيكون بمثابة الديربي في المسابقة حيث سيلتقي الجبلين مع نظيره الغوطة لحساب المجموعة الرابعة، ويسعى كل فريق لكسب اللقاء وإسعاد جماهيره ومحاولة اعتلاء الصدارة لخطف البطاقة المؤهلة عن المجموعة.

الجبلين الذي نجا من الهبوط في العام الماضي رمم صفوفه وأكمل استعداداته، فيما يبدو استعداد الغوطة غامضا بعض الشيء، فمن يكسب قمة حائل هذا اليوم.

أحد * الأخدود

وفي المجموعة السادسة يفتتح فريقا أحد والأخدود مباريات المجموعة التي تضم إلى جوارهما الفيحاء، اللقاء سيكون متكافئا وإن كانت كفة أحد أرجح للفوز كونه استعد مبكرا واستقطب عددا من اللاعبين بعكس الأخدود الذي لم يظهر في الموسم الماضي بالشكل الذي يرضي جماهيره التي تأمل أن يظهر الفريق بالمستوى المطلوب.

النهضة * التهامي

يستضيف فريق النهضة على ملعبه بالدمام نظيره فريق التهامي ضمن مباريات المجموعة الثانية ويهدفان إلى الخروج بنقاط المباراة بالرغم من حرصهما على الزج بعناصر شابة لاكتساب الخبرة، ويبدو أن النهضة الهابط من الأولى سيكون الأحرص على انتزاع النقاط بعد أن أحسن الاستعداد بفريقه الأولمبي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد