Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الريـاضيـة
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
الليلة آخر التجارب الزرقاء أمام الرياض
عزيز يستجيب لدعوة الإدارة الهلالية ويقطع إجازته.. وياسر والغامدي يفضلان إكمالها

كتب - طارق العبودي

قطع لاعب وسط الهلال الدولي خالد عزيز إجازته الممنوحة له من إدارة المنتخب الوطني وشارك في مران فريقه مساء أمس متقدماً زملاءه، في إشارة منه إلى رغبته الجادة في الاندماج مع المدرب الجديد واستعادة جاهزيته اللياقية تقديراً لظروف فريقه الذي يستعد لتمثيل الكرة السعودية في التصفيات الأولية لدوري أبطال الخليج التي ستنطلق منافساتها في دوحة قطر في 13 من شعبان الجاري.

وقد رحب الجهازان الإداري والفني باللاعب وشكروه على الاستجابة لدعوتهم (غير الإلزامية) مؤكدين أن هذا الأمر يترجم حبه وإخلاصه للقميص الأزرق.

وقد أعد الوطني عبد اللطيف الحسيني برنامجاً خاصاً للاعب من أجل تجهيزه لياقياً خصوصاً وأنه هو وزملاؤه الدوليون لم يؤدوا أي مران منذ نهائي أمم آسيا أمام العراق.

وفي المقابل فقد أوضح مدير كرة الهلال منصور الأحمد أنه لم يتم التوصل (هاتفياً) مع الدوليين ياسر القحطاني وعمر الغامدي مؤكداً أنه لا يمكن لأحد إجبارهما على الحضور إلى أن تنتهي إجازة جميع اللاعبين الدوليين الأسبوع المقبل.

وفيما يتعلق بالمحترف البرازيلي الجديد برونو اقنيللو فقد أظهر بعض اللمسات التي لم تكن لافتة للأنظار من خلال الدقائق القليلة التي لعبها في المناورة الكروية التي كانت في ثلثي مساحة الملعب وقد تلتمس له الأعذار على اعتبار أن المدة التي لعبها لم تكن كافية، حيث كان قبلها يطبق برنامجاً لياقياً مع الحسيني.

الليلة آخر التجارب أمام الرياض

ويختتم الفريق الهلالي الليلة سلسلة تجاربه الإعدادية التي تسبق افتتاح مشواره الدوري أمام الوطني حيث يواجه الرياض (درجه أولى) في السابعة والربع في ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وينتظر أن يبدأها الروماني كوسمين أولاريو مدرب الفريق بالتشكيل الأساسي القريب تماماً من تشكيله الذي لعب به أمام الشباب في الدورة الرباعية بتونس مع إتاحة الفرصة للبرازيلي برونو منذ وقت مبكر.

وتعد مباراة الليلة هي الأولى للفريق الأزرق في الرياض حيث سبق له أن لعب 7 مباريات في تونس بتشكيلات مختلفة منها 4 مع فرق تونسية و3 ضمن الدورة الرباعية مع فرق سعودية.. كما أنها ستكون الأخيرة وفق البرنامج الإعدادي وعلى ضوئها سيحدد المدرب أسماء اللاعبين الذين يرغب في استمرارهم معه فيما سيتم تحويل البقية للفريق الأولمبي الذي بدأ أمس تجمع لاعبيه على أن تنطلق اليوم استعداداته التدريبية لكأس الأمير فيصل بن فهد.

الجمعان والعصفور أولمبيان

وعلى صلة بالفريق الأولمبي فقد أبلغت الإدارة اللاعب عبد الله الجمعان ضرورة الالتحاق بتدريباته التي يشرف عليها البرازيلي اوتن فيلهو إلى حين حسم أمره إما بتوقيع مخالصة معه وتنسيقه أو بعرضه على لائحة الانتقال ما لم يكن لفيلهو رأي آخر. كما ينتظر أن يشارك مع الأولمبي الظهير الأيمن عبد الرحمن العصفور الذي ينتظر نفس مصير الجمعان.

القاعدة تواصل اصطياد المواهب الصغيرة

وفي شأن آخر واصل القائمون على قاعدة الهلال الكروية مسلسل ضم المواهب الصغيرة وتسجيلهم في كشوف فريق الناشئين، حيث تمكنوا أمس من قيد 3 لاعبين دفعة واحدة وهم : موسى النفيسة (ظهير أيمن 1412هـ) وعبد العزيز الحبيشي (صانع ألعاب 1413هـ) وياسر المريف (مهاجم 1413هـ) الذين وقعوا في مكتب رعاية الشباب الرياض.

وكان لإداري الناشئين فيصل الدعيرم جهد كبير في ضمهم للزعيم الصغير بدعم وتوجيه ومتابعة من سمو المشرف العام على قاعدة الهلال الأمير بندر بن محمد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد