Al Jazirah NewsPaper Wednesday  15/08/2007 G Issue 12739
الريـاضيـة
الاربعاء 02 شعبان 1428   العدد  12739
فواصل

- نفي أمين عام اتحاد الكرة أن يكون قد أرسل تعقيباً للجزيرة بشأن تصريح الدكتور عبد الله البرقان كما أن نفيه علمه بالموضوع كاملاً والذي جاء عبر قناة Lbc يكشف مقدار الفوضى الإدارية داخل الأمانة.. فالجزيرة تلقت خطاب نفي رسمياً باسم الأمين.. ومع ذلك الأمين ينفي علمه بالموضوع..!! ونفي العبد الهادي لا يعفيه من المسؤولية بل يورطه أكثر لأنه يكشف أن في الأمانة من يتخاطب مع الجهات الأخرى باسم الأمين العام وبأوراق رسمية والأمين العام آخر من يعلم.

- اليوم ينطلق الموسم الكروي المحلي وبعد أيام سوف ينطلق أقوى دوري عربي وأمين عام اتحاد الكرة يتمتع بإجازته السنوية..!!

- الذين يتحدثون عن أفضلية المعسكرات الداخلية وتوافر التجهيزات والملاعب والأجواء المناسبة خصوصاً في الطائف وأبها وضرورة توجه الأندية إليها يغفلون أمراً مهماً وهو رغبة اللاعبين في السفر ورضوخ إدارات الأندية لهذه الرغبات التي يعتبرونها من المحفزات المعنوية للاعبين.

- فريق نجران أقام معسكراً في تونس لمدة عشرة أيام وعاد ومعه ثلاثة لاعبين أجانب تعاقد معهم من هناك.. ويبدو أن تكلفة المعسكر التي تمَّ دفعها مقدماً للمتعهد كانت شاملة اللاعبين الأجانب أيضاً.

- الذين يشاهدون البرامج الرياضية التي يقدمها المذيع عبد الله الحصان يتمنون منه أن يمنح الضيوف فرصة للحديث...!! كما يأملون منه أن لا يفسر أقوال الضيوف فهم كمشاهدين يتكلمون نفس اللغة ويفهمون ما يقوله الضيوف.

- المتابعون استغربوا صمت الإدارة النصراوية تجاه ما نُشر حول شكوى آرثر جورج للفيفا ومطالبته بمستحقاته المالية السابقة مما يؤكد صحة ما نُشر حيث دأبت الإدارة النصراوية على إصدار بيان صحفي عند نشر أي خبر غير صحيح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد