Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/08/2007 G Issue 12738
الريـاضيـة
الثلاثاء 01 شعبان 1428   العدد  12738
الشباب يختتم معسكر تونس.. والمعجل يؤكد:
استفدنا كثيراً من المعسكر.. وننتظر تقرير المدرب

كتب - سلطان الجلمود

أثنى مدير الكرة للفريق الكروي بنادي الشباب الاستاذ خالد المعجل على معسكر فريقه الذي اختتم مؤخرا في تونس وقال (المعسكر حقق جميع الأهداف المرجوة منه خصوصا الفنية من خلال رفع لياقة اللاعبين وزيادة الانسجام بين العناصر والوقوف على مستوياتهم.

وأضاف: كما تميز المعسكر بالانضباطية والروح العالية من جميع اللاعبين وكان خير اعداد للفريق للموسم الرياضي حيث ينتظر الفريق العديد من المشاركات المحلية والخارجية.

وقدم المعجل شكره إلى رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد البلطان الذي كان يتابع برنامج سير المعسكر عن قرب ووقف بنفسه على الإعداد هو ونائبه الاستاذ تركي الخليوي عندما زارا الفريق في الأيام الماضية.

وأكد المعجل ان المرحلة الثالثة والأخيرة من اعداد الفريق للدوري ستبدأ يوم غد الاربعاء بمقر النادي بالرياض وستشهد انضمام الدوليين ناصر الشمراني وعبده عطيف وعن برنامج هذه الفترة قال: ننتظر ان يقدم الجهاز الفني بقيادة انزو هكتور تقريرا عن ذلك يوم غد.

من جهة أخرى وصلت بعثة الفريق ظهر أمس إلى الرياض بعد أن أدى اللاعبون مناسك العمرة حيث كان في استقبالهم بالمطار أمين عام النادي الاستاذ عبد الله القريني.

من جانبها قدمت إدارة النادي شكرها إلى المسؤولين بمجموعة سنابل السلام التي تكفلت بالمعسكر وتمنت أن يكون هناك المزيد من التعاون في المستقبل بين الجانبين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد