Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/08/2007 G Issue 12738
الريـاضيـة
الثلاثاء 01 شعبان 1428   العدد  12738
الإدارة تطلب اليوم بطاقته الدولية
(أقنيللو) خطف كل الأضواء في أول مران له مع الهلال

كتب - طارق العبودي

خطف اللاعب البرازيلي برونو أقنيللو كل الأضواء الإعلامية و(الجماهيرية) وهو يؤدي مساء أمس أول مران له مع فريق الهلال الكروي، الذي أظهر جاهزيته اللياقية التامة رغم أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية سوى دقائق معدودة، حيث كان قبلها يخضع لبرنامج واختبارات خاصة هو والليبي طارق التايب تحت إشراف الوطني عبداللطيف الحسيني الذي منحه الضوء الأخضر للانخراط في التدريبات بأشكالها المختلفة والرئيسية ابتداء من هذا اليوم.وترفع الإدارة الهلالية صباح اليوم خطابا لاتحاد الكرة تطلب فيه مخاطبة الاتحاد البرازيلي بشأن سرعة إرسال بطاقته الدولية التي تخوله المشاركة رسميا مع الفريق الأزرق وخصوصاً أنه تجاوز كل الفحوصات الطبية الإلزامية التي خضع لها صباح أمس في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي.

وكانت تدريبات الفريق الهلالي أمس قد تركزت في مجملها على مناورة ساخنة في ثلثي مساحة الملعب، سبقتها مناورة أشبه ما تكون بالترفيهية وبلعبة كرة اليد.

وفي شأن آخر شدد مدير الكرة منصور الأحمد على أن قائد الفريق ونجمه الخبير سامي الجابر يمر بظروف أجبرته على تقديم اعتذاره عن عدم الانضمام لمعسكر تونس.. لكنه الآن لا يعلم عنه أي شيء.. وقال: يبقى سامي نجما كبيرا وتاريخيا، ولا يمكن الاستغناء عنه، لكنه هو فقط من يحدد مستقبله.وتطرق الأحمد إلى الثلاثي الدولي، وقال إنه من المفترض أن يلتحقوا بالتدريبات الثلاثاء المقبل 7-8-1428هـ، لكننا طلبنا منهم الالتحاق نهاية هذا الأسبوع إن سمحت لهم ظروفهم؛ نظرا إلى ضيق الوقت الذي يسبق انطلاق التصفيات الخليجية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد