Al Jazirah NewsPaper Tuesday  14/08/2007 G Issue 12738
الريـاضيـة
الثلاثاء 01 شعبان 1428   العدد  12738
فواصل

- غريب أمر أمين عام اتحاد الكرة الذي أرسل تعقيبا للجزيرة ينفي من خلاله أن يكون الدكتور عبدالله البرقان قد تحدث للجزيرة أو صرح لها..!! فالبرقان لاعب دولي سابق ورجل يشهد له الجميع برجاحة العقل ويحمل مؤهلاً علميا عاليا ويستطيع أن يدافع عن نفسه، ويستطيع أن ينفي إن رأى أن هناك ما يستدعي النفي فكيف.

- ينصب الأمين العام نفسه وصيا على البرقان وينفي بالنيابة عنه خصوصاً وأن الدكتور عبدالله البرقان له مرجعية تتمثل في مجلس إدارة نادي الهلال التي لا يقع تحت إشراف الأمين العام ولا ضمن سلطاته ولا في إطار صلاحياته.

* * *

- كان من الجميل لو أن الأمين العام بعد أن عزم على التعقيب على الجزيرة أن يتضمن تعقيبه إيضاحاً للنقاط الفنية التي آثارها حديث الدكتور عبدالله للجزيرة، وأن يفندها حتى يكون لتعقيبه فائدة ومردود إيجابي بدلاً من أن يشغل نفسه بمحاولة النفي والدخول بالتعقيب في متاهات تبعده عن مواجهة الحقائق.

* * *

- ليس هناك أعضاء شرف في أنديتنا أقوى ماليا من أعضاء شرف نادي الوحدة، ولكنهم أكثر أعضاء الشرف تقصيرا مع ناديهم وأكثرهم بعداً عن هموم شباب ورياضيي ناديهم العريق.

* * *

- هل دخل النصر في متاهات الشكاوى مع الفيفا من جديد بعد ورود أنباء عن مستحقات متأخرة للمدرب البرتغالي آرثر جورج تبلغ400 الف دولار..!!؟ هذه المعضلة ستكون حجر عثرة في طريق الإدارة للارتقاء بمستوى الفريق الذي شهد العام الماضي تراجعا مخيفا كاد يسقطه للدرجة الأولى حيث لن تتمكن الإدارة في ظل هذه الشكوى من تسجيل أي محترف سواء كان سعوديا أو أجنبيا ما لم تسدد مستحقات آرثر جورج وغيره من اللاعبين والمدربين الأجانب والمحليين السابقين.

* * *

- وصل مدرب الهلال وقبل الوقت المحدد وبذلك سقطت كل الشائعات التي كانت تتردد حول عدم مجيئه والأقاويل التي تروج حول مطالباته المالية وعدم استلامه لحقوقه، وثبت أن كل ذلك مجرد تخرصات وفبركات من أصحابها.

* * *

- في أول تمرين اتحادي في جدة وبعد وصول الفريق من معسكره بسويسرا استبعد المدرب كندينو اللاعب خالد الشمراني من التدريبات لعدم انضباطه في المعسكر رغم أن تقارير المعسكر الصحفية كانت تؤكد أن الشمراني هو نجم المعسكر الأول. ويبدو أن هناك أمورا أخرى عديدة كانت تحدث في المعسكر وكانت التقارير الصحفية الواردة من هناك تتناولها بشكل مخالف للحقيقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد