Al Jazirah NewsPaper Monday  13/08/2007 G Issue 12737
الريـاضيـة
الأثنين 30 رجب 1428   العدد  12737
في أولى مبارياته في الدورة الرباعية بسويسرا
الأهلي في مواجهة قوية مساء اليوم أمام الرجاء المغربي

كتب - محمد الجابري

يواجه فريق الأهلي الكروي مساء اليوم (الاثنين) فريق الرجاء المغربي في المباراة الأولى للفريقين ضمن منافسات الدورة الرباعية بسويسرا التي تضم إلى جانبهما فريقي العين الإماراتي والكويت الكويتي اللذين سيتواجهان في المباراة الافتتاحية للدورة.

وستقام البطولة بنظام الدوري والفريق الذي سيحصل على أكبر عدد من النقاط سيحصل على كأس البطولة، ويحصل الفائز في المباراة خلال وقتها الأصلي على ثلاث نقاط، وفي حالة التعادل في زمن المباراة الأصلي يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، وبعد ذلك يحصل الفائز على نقطتين والخاسر على نقطة واحدة.

وستكون لقاءات الجولة الثانية من المسابقة يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتلاقى في المباراة الأولى الفائزان من الجولة الأولى، في حين سيتواجه في المباراة الثانية الفريقان الخاسران.

ويوجد في سويسرا رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي الذي استقبل لاعبي الأهلي وقت وصولهم إلى سويسرا، واجتمع بهم قبل بداية تدريبهم الأول على ملعب شاتل دينس.

مما يجدر ذكره أن قناة (ART) ستقوم بنقل مباشر لجميع مباريات الدورة.

من جهة أخرى وصل إلى جدة مساء أمس الأول مدرب حراس فريق الأهلي الكروي عبدالشافي أحمد (مصري)؛ ليكون ضمن الجهاز الفني الذي يقوده بوكير، وذلك بعد أن تعاقدت معه إدارة الأهلي قبل نحو الأسبوعين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد