Al Jazirah NewsPaper Monday  13/08/2007 G Issue 12737
الريـاضيـة
الأثنين 30 رجب 1428   العدد  12737
الأمين العام لاتحاد الكرة معقباً على(الجزيرة):
البرقان نفى علمه بالحديث الذي نشرتموه

تلقت (الجزيرة )تعقيباً من الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ فيصل العبدالهادي حول التصريح الذي نشرناه في العدد 12725 بتاريخ 28 رجب 1428هـ للدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف ومدير فريق الهلال الأولمبي، حيث أشار العبدالهادي إلى نفي البرقان للتصريح وعدم علمه بما جاء فيه، وذلك في تعقيب مخالف للعرف الصحفي؛ حيث إن صاحب الشأن وهو الدكتور البرقان هو المعني بالنفي؛ لأن الحديث جاء على لسانه وليس من حق العبدالهادي أو غيره النفي عنه، ولكن إيمانا منا بحرية الرأي لوضع الجميع في صورة الحدث والاطلاع على كل التفاصيل فإننا ننشر نفي العبدالهادي المخالف للعرف الصحفي.. في الوقت الذي كنا فيه نتمنى من أمانة اتحاد الكرة الرد على ما جاء في حديث البرقان حول عمل اللجنة الفنية والملاحظات التي ذكرها التي هي أولى بالرد، ولكن..

سعاد الأستاذ محمد العبدي

مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:

تهديكم الأمانة أطيب التحية. وبالإشارة إلى ما تم نشره في جريدتكم الغراء في العدد (12735)، وتاريخ 28 رجب 1428هـ بقلم المحرر (طارق العبودي) منتقداً فيه أعمال اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وينسب فيه تقريراً للدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف مدير الفريق الأولمبي بنادي الهلال، أود إفادة سعادتكم بالآتي:

1 - إن اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعمل وفق أنظمة ولوائح لجميع مسابقاتها الكروية، ولا يمكن أن تقام مسابقة بدون لوائح.

2 - تم الاتصال بالدكتور عبدالله البرقان الذي أفاد بعدم علمه بهذا التصريح المنسوب إليه ونفاه جملة وتفصيلاً، مشيداً بعمل اللجنة الفنية وكافة لجان الاتحاد الأخرى.

3 - إن أبواب اللجنة مفتوحة كما هي أبواب كافة اللجان لتقديم العون والمساعدة للجميع بمن فيهم المحررون ورجال الإعلام لما يحتاجون إليه، وسبق أن تم تعميم البرنامج الزمني لمسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم رقم (3080) بتاريخ 3-6-1428هـ.

4 - كنا نتمنى أن المحرر اتصل باللجنة الفنية للاستفسار ومعرفة الحقيقة من منبعها.

5 - إننا نأمل من سعادتكم نشر توضيحنا هذا وإبرازه في المكان المناسب ليعرف الجمهور الرياضي الحقيقة الكاملة.

ولسعادتكم أطيب تحياتي.

الأمين العام

فيصل عمر العبدالهادي


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد