Al Jazirah NewsPaper Monday  13/08/2007 G Issue 12737
الريـاضيـة
الأثنين 30 رجب 1428   العدد  12737
فواصل

الجماهير الشبابية والنصراوية بدأت بتسخين أجواء اللقاء القادم الذي سيجمع فريقيهما مع انطلاقة الدوري الممتاز الأسبوع القادم فبينما بدأت الجماهير الشبابية تطالب بضرورة حضور حكم أجنبي لإدارة اللقاء اتخذت الجماهير النصراوية مساراً آخر، وهي تناشد إدارة ناديها بضرورة إحضار المشجع الإماراتي العمدة.

* مطالبة اللاعب وليد عبدربه ناديه بمبلغ ثلاثة ملايين ريال مقابل تجديد عقده ورفضه العرض المقدم له من ناديه بمبلغ مليون ومائتي ألف ريال ربما يكون فيه مغامرة من وليد وسيتحمل هو تبعاتها، ولعل نجاحه في المشاركة الآسيوية الأخيرة مع المنتخب هو الذي دفعه لطلب هذا المبلغ الكبير.

* يبدو أن نادي المريخية القطري يبحث عن المتاجرة بعقود اللاعبين السعوديين الذين تعاقد معهم وليس الاستفادة منهم فنيا، فبعد المشعل تعاقد مع الشيحان، ولكن دخول هذين اللاعبين المراحل الأولى للاعتزال تجعل الاستثمار فيهما خسارة فادحة.

* عودة مدرب الهلال اليوم أو غدا ستدحض الشائعات من حوله أما تأخره فسوف يفتح باب الشائعات والتأويلات على مصراعيه وربما يدخل مع هذا الباب حقائق ووقائع صحيحة.

* تصريح جمال التونسي بشأن عزمه على إعادة ناصر الشمراني للوحدة إذا ما استطاع شرفيو النادي توفير مبلغ عشرة ملايين ريال هو تصريح ذكي جدا من التونسي الذي يملك قناعة وثقة تامة بأن المعارضين للصفقة لن يستطيعوا توفير المبلغ المطلوب؛ لذلك أطلق هذا التصريح وهو يعلم جيدا أن الشمراني قد ذهب للشباب إلى غير رجعه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد