Al Jazirah NewsPaper Monday  13/08/2007 G Issue 12737
الريـاضيـة
الأثنين 30 رجب 1428   العدد  12737
التويجري يكشف تفاصيل المشروع الاستثماري في مؤتمر صحفي
مجرشي يوقع للرائد وثلاثة لاعبين في طريقهم للفريق

بريدة - صالح الشعيبي

كشف رئيس نادي الرائد الأستاذ عبد العزيز التويجري عن قربهم من إتمام مشروع استثماري كبير يتمثَّل في إقامة نادٍ صحي على طراز فريد، وقد اتفقت إدارة الرائد مبدئياً مع البروفسور سالم الزهراني لاستثمار وتشغيل الصالة الداخلية بالنادي والعيادة الطبية كنادٍ صحي بعد زيارة الأخير للرائد في الأيام الماضية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده التويجري بمقر النادي بمناسبة التوقيع مع اللاعب أحمد مجرشي وبحضور شقيقه ومدير أعماله عبد الله مجرشي.

وأكد التويجري أن الاتفاق النهائي مع الزهراني سيكون بعد شهر من الآن، وتطرق التويجري لموضوعات عدة كان من أبرزها المبنى الإداري والسكني الجديد الذي شارف على الانتهاء، موضحاً أنه سيوفر لخزينة النادي مبالغ ضخمة كانت تنفق بسكن ومعسكر اللاعبين في السابق.

وأثنى التويجري على مستوى اللاعب أحمد مجرشي وقال: تركنا للجهاز الفني بالنادي حرية الاختيار للاعبين، وأشار إلى أنه لن يتجاوز الاستقطاب الرائدي للاعبين أربعة إلى خمسة لاعبين.. ثلاثة منهم سيكونون من أندية الممتاز، وسيعلن عنهم خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكداً بأن جميع الأخبار ستصل لمشتركي جوال الرائد أولاً.. كما أوضح التويجري أنه سيتم إعادة الألعاب الجماعية الأخرى.

وحول مشاركة الفريق في كأس الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) بيَّن أنها ستكون بمثابة الإعداد للدوري.

من جهته قدم اللاعب أحمد مجرشي شكره وتقديره للرائديين على الحفاوة والتقدير اللذين قوبل بهما، وتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير رائد التحدي، فيما كشف شقيقه عبد الله عن وجود عروض من أندية الفيصلي والفيحاء وسدوس، غير أن جماهيرية وعراقة الرائد كانت سبباً في اختيار الوجهة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد