Al Jazirah NewsPaper Monday  13/08/2007 G Issue 12737
الاقتصادية
الأثنين 30 رجب 1428   العدد  12737
افتتحه الأمير المنتصر بن سعود بالرياض:
الغزالي ورادو افتتحا أكبر ملتقى اقتصادي للساعات بالمملكة

الجزيرة - صالح الشلهوب:

افتتح صاحب السمو الأمير المنتصر بن سعود بن محمد آل سعود بحضور الشيخ محمد العلي العبداللطيف ورئىس شركة رادو Rado السويسرية أكبر ملتقى للساعات بالمملكة والشرق الأوسط مؤخراً وسط حضور كبير من رجال الأعمال والصحافة والإعلاميين.

وقد ألقى رئىس مجلس إدارة شركة الغزالي محمد العبداللطيف كلمة رحب فيها بالحضور وقال: نشعر اليوم بسعادة كبيرة ونحن نلتقي بمناسبة مرور 50 عاماً على التعاون بين شركتنا وشركة رادو السويسرية، ولهذه المناسبة أهمية خاصة كونها تؤكد الثقة المتبادلة في هذه الماركة العالمية التي أثبتت مصداقيتها وجودتها بتشكيلاتها المميزة، وأضاف نود أن نعبر عن شكرنا للدعم الذي نجده وللتعاون المستمر ونعدكم بمواصلة تحقيق النجاحات لرادو وتقديم أفضل خدمة ممكنة لهذا المنتج العالمي.

وقد أعلن محمد العبداللطيف عن حسومات إضافية ومزايا أخرى عديدة للعملاء خلال المناسبة.

من جانبه كشف السيد رولاند شتراويلي رئىس شركة رادو عن منتجات رادو الجديدة خلال الملتقى، ومنها ساعة VIOK المصنوعة من الألماس العالي التقنية، وقال منح مصممو رادو هذه الساعة شكلاً رائعاً وحماية عالية من خلال حصولها على براءات اختراع متعددة تفي بشكل شامل بجميع المزايا المطلوبة.

المعروف أن شركة الغزالي للتجارة تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال الساعات العالمية بالسوق السعودي ويمتد تاريخها إلى أكثر من 50 عاماً وتحظى بثقة عملائها من خلال ما توفره لهم من أحدث منتجات بيوتات الساعات والمجوهرات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد