Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/08/2007 G Issue 12735
الريـاضيـة
السبت 28 رجب 1428   العدد  12735
البعثة تصل إلى السعودية يوم غد الأحد
الأولمبي السعودي يختتم معسكر تركيا بالفوز على (كيشورن جوشو)

أنقرة (المنسق الإعلامي)- شاكر الذيابي

فاز منتخبنا الأولمبي لكرة القدم على فريق كيشورن جوشو التركي 2-0 في المباراة الودية الأخيرة التي خاضها منتخبنا مساء امس الجمعة ضمن معسكره الحالي في العاصمة التركية أنقرة في إطار استعداداته لخوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2008م.

ولعب المنتخب السعودي اللقاء بتشكيلة مكونة من وليد عبدالله في حراسة المرمى، وابراهيم شراحيلي ومحمد عيد وجفين البيشي وعبدالله شهيل في الدفاع، وعلاء ريشاني وعبداللطيف الغنام ومعتز الموسى وفيصل السلطان في الوسط، ويوسف السالم ونايف هزازي في الهجوم.

واتسمت المباراة بالحماس والندية بين الفريقين واشتملت على العديد من الجمل التكتيكية المميزة بين الفريقين وسجل لمنتخبنا الأولمبي الهدف الأول اللاعب جفين البيشي من ضربة جزاء في الدقيقة 23 من المباراة فيما أضاف المدافع البديل ماجد العمري الهدف الثاني في الدقيقة 60 من المباراة إثر كرة عرضية سددها برأسه.

وحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب بندر الجعيثن على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية خلال هذه المباراة التجريبية، وأجرى العديد من التغييرات حيث أدخل اللاعب عبدالله الأسطاء بديلا للاعب عبدالله شهيل واللاعب صالح الغوينم بديلا للاعب علاء ريشاني واللاعب ماجد العمري بديلا للاعب جفين البيشي وسلطان البيشي بديلا للاعب إبراهيم شراحيلي وعبدالعزيز الدوسري بديلا للاعب فيصل السلطان وأحمد الفريدي بديلا للاعب معتز الموسى وعبدالملك الخيبري بديلا للاعب عبداللطيف الغنام.

وحضر المباراة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أنقرة الدكتور محمد بن رجاء الحسيني حيث بارك للاعبي منتخبنا بعد نهاية المباراة الفوز والمستوى الذي قدمه المنتخب خلال المباريات الودية الثلاث وحثهم على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة والتأهل بمشيئة الله إلى اولمبياد بكين 2008م.

ومن المقرر أن ينهي منتخبنا الأولمبي معسكره الحالي بأنقره يوم غد الأحد والعودة إلى السعودية قبل التجمع في مدينة الدمام يوم الثلاثاء القادم استعدادا لخوض المباراة الرسمية الأولى في التصفيات النهائية أمام منتخب قطر الأولمبي يوم الأربعاء 22- 8-2007م.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد