Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
جهاز هولندي للفئات السنية
النصر يصرف المرتب الأخير للاعبيه ويلاقي الوحدة اليوم

كتب - فيصل الدعجاني

أعلنت الإدارة النصراوية أمس الأربعاء صرف راتب الشهر المتأخر للاعبين مؤكدة أن جميع الرواتب المتأخرة قد سلمت لجميع اللاعبين المحترفين، وقدمت الإدارة الصفراء اعتذارها للجميع عن الخطأ الذي اعتبرته خطأ غير مقصود وذلك عندما ذكرت سابقا أنها سلمت اللاعبين المحترفين جميع رواتبهم المتأخرة.

هذا وحددت إدارة الفئات السنية لكرة القدم يوم السبت 5-8-1428هـ موعداً لانطلاقة تمارين درجتي الناشئين والشباب وذلك استعداداً لمنافسات الدوري، كما حددت يوم الثلاثاء المقبل 1-8- 1428هـ موعداً آخر لتمارين اللاعبين المستجدين لتحديد مستويات اللاعبين ومدى الحكم عليهم والاستفادة منهم.

وفي خطوة جيدة اقترب عضو الشرف عمران العمران الداعم الأول للفئات السنية بالنادي من التوقيع مع جهاز فني هولندي وجاء اختيار هذا الجهاز لما تتميز به المدرسة الهولندية في بناء اللاعبين وكذلك توحيد المدارس في النادي إذ يقود الفريق الأول المدرب الهولندي فوكي بوي.

وعلى صعيد المعسكر الاعدادي للفريق الكروي الأول يخوض الفريق اليوم الخميس مباراته الودية الأخيرة في هذا المعسكر أمام أولمبي فريق الوحدة ومن المتوقع أن يدخل المدرب فوكي بوي بالتشكيلة الرئيسية التي سوف يبدأ بها مباريات الموسم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد