Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/08/2007 G Issue 12733
الريـاضيـة
الخميس 26 رجب 1428   العدد  12733
تواصل فعاليات معسكر العمل الشبابي الخليجي المشترك في الطائف

الطائف - محمد خلف الفعر

لليوم الثالث تتواصل فعاليات معسكر العمل الشبابي الخليجي المشترك نشاطاته المتعددة والمتنوعة حيث بدأ يوم أمس برنامج العمل الميداني الرئيسي في المعسكر لتهيئة حديقة المضباع بالحوية بالتنظيف والتجهيز تمهيدا لتنفيذ مشروع التشجير الرئيسي.

وفي المجال الثقافي تم تنفيذ العديد من الفعاليات الثقافية (الفردية والجماعية) مثل مسابقة (بالأربع تربح) (ومسابقة أجمل تعليق) وعروض مسرحية هادفة للفرق المشاركة ومسابقة شاطر أو محظوظ حيث قدمت اللجنة الثقافية للمعسكر الجوائز للفائزين، كما شهدت المسابقات تنافسا أخويا قويا انعكس أسلوبه المميز والجديد ومحتواه الثقافي المفيد على المشاركين، كما قدمت أسرة الشفا حفل السمر لتلك الليلة اشتمل على العديد من المسرحيات المتنوعة والكلمات المفيدة.

المنافسات الرياضية وفي المجال الرياضي أقيمت منافسات بين أسر المعسكر في لعبتي القدم والطائرة ففي كرة القدم حقق فريق أسرة الشفا فوزا على فريق أسرة عكاظ بهدفين سجلهما اللاعب عبدالعزيز الغامدي مقابل هدف لعكاظ سجله اللاعب يوسف الشميمري..

أما لعبة الطائرة فقد حقق فريق أسرة الردف فوزا ثمينا على فريق أسرة الهدى بشوطين مقابل شوط واحد فقط.

حضر فعاليات هذه الأنشطة مدير عام النشاطات الشبابية بالرئاسة والمشرف العام على المعسكر محمد بن عبدالله الدباسي ورؤساء الوفود المشاركة واللجان المنظمة. فيما ستؤدي الوفود مناسك العمرة بمكة المكرمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد