Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/08/2007 G Issue 12732
الريـاضيـة
الاربعاء 25 رجب 1428   العدد  12732
محاولات جادة لتوفير (طائرة خاصة) تعيد الفريق من جدة
الهلال يختتم الليلة معسكره في تونس

تونس (هاتفياً) - طارق العبودي

يختتم فريق الهلال الكروي مساء هذا اليوم الأربعاء معسكره الإعدادي الذي احتضنته مدينتا بورقيبة وتونس في دولة تونس واستمر لمدة 23 يوماً.

وستكون مباراة الفريق أمام الشباب ضمن الدورة الرباعية التي ستنطلق في الساعة 8:30 آخر فقرات النشاط التدريبي في المعسكر حيث قرر الجهازان الإداري والفني منح جميع اللاعبين فترة حرة من صباح غدٍ الخميس وحتى موعد التوجه لمطار قرطاج الدولي باستثناء من لديهم برامج علاجية. كما تقرر منح اللاعبين إجازة يومين بعد العودة إلى الرياض - بمشيئة الله - بحيث تستأنف التدريبات بعد مغرب الأحد في ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض.

وتسعى إدارة البعثة بالتنسيق مع إدارة النادي إلى تأمين (طائرة خاصة) تعيد الفريق من تونس إلى الرياض مباشرة أو على أقل تقدير من مطار جدة إلى الرياض حتى لا يضطر أعضاء البعثة إلى المبيت في جدة بسبب عدم توافر الحجوزات وإمكانية انتقالهم في اليوم ذاته.وسوف يكون موعد مغادرة الفريق تونس في الساعة 4 عصر الخميس والوصول إلى جدة الساعة 9 ليلا - بإذن الله - ثم الانتظار إلى ظهر الجمعة للانتقال إلى الرياض مالم يتم توفير طائرة خاصة.وعلى صعيد التمارين فقد خصص الجهاز الفني حصة تدريبية أمس الصباحية في النادي الصحي وحوض السباحة, فيما كانت الحصة المسائية فنية صرفة بدأها المدرب باجتماع مطول قبل أن يجري مراناً تكتيكياً بعيداً عن المناورات المعتادة.

من جهة ثانية انضم النجم نواف التمياط لقائمة المصابين إثر تعرضه لكدمة قوية أثناء مشاركته أمام الصفاقسي وخضع أمس لفحص إشعاعي كشفت نتائجه أن الإصابة غير مقلقة ولن تعيقه عن التدريبات المقبلة كما هو الحال بزميليه فهد سرور وعبد العزيز العبد السلام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد