Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/08/2007 G Issue 12732
الريـاضيـة
الاربعاء 25 رجب 1428   العدد  12732
اعتبر تولي منصب نائب رئيس الهلال تشريفاً له..عبد الرحمن النمر:
اقتربنا من حسم موضوع التعاقد مع المحترف الثالث وسنعلنه قريباً

كتب- طارق العبودي

اعتبر المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس الهلال اختياره لتولي هذا المنصب تشريفاً له قبل أن يكون تكليفاً واصفاً مهمته بالصعبة جداً لكونها تأتي في مرحلة حساسة يمر بها الكيان الهلالي بعد موسم فائت مليء بالإخفاقات وخصوصاً فيما يتعلق بكرة القدم الواجهة الرئيسة والكبرى للنادي.

وقال النمر في حديث ل«الجزيرة» بعد ساعات من صدور قرار الأمير محمد بن فيصل بتكليفه بمهام نائب الرئيس: (أولاً أشكر سمو الأميرمحمد وكل أعضاء شرف النادي لطرحهم الثقة في شخصي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وكل الهلاليين , وأسأل الله تعالى أن يعينني على القيام بدوري على أحسن وجه لأنني أصبحت الآن في مواجهة حمل ثقيل جدا, وحينما أقول: إن هذه المهمة حمل ثقيل فأنا أعي ما أقول، فالهلال ورجاله وجماهيره لايرضون أبدا إلا بالقمة والقمة فقط في كل شيء. ووعد المهندس النمر بأن يبذل هو وزملاؤه أعضاء مجلس الادارة قصارى جهودهم وأن يقدموا عملاً يرتقي لمستوى الطموح والثقة وينال رضا كل الهلاليين شريطة حصولهم على التعاون والدعم المطلوبين).

ورفض النائب (الجديد) لرئيس الهلال وصف بعضهم لأوضاع النادي ب(السيئة) والمقلقة..

وقال: أعارض كل من يقول هذا لأن النادي بخير- ولله الحمد- وأموره تسير وفق ماهو مخطط لها, فهذا الفريق الكروي الأول يستعد بمعسكر أقل مايقال عنه: إنه ناجح وبلاعبين من مختلف الأعمار منهم شباب صغار ومنهم أولمبيون، ومنهم أصحاب خبرة , وهذا المدرب كوسمين أولاريو الذي يتولى تدريب الفريق مدرب كفؤ وقدير، ومن أفضل المدربين الصاعدين , أما نحن في الإدارة فقد اقتربنا من حسم موضوع المحترف الأجنبي الثالث وسنعلن عنه قريباً جداً..

وبالمناسبة فإن التأخر النسبي الحاصل في التعاقد مع اللاعب يأتي لرغبتنا في أن يكون مفيداً جداً بغض النظر عن جنسيته واسمه.

وحول مايثار بين حين وآخر عن فشل كثير من المخططات الإدارية الزرقاء بسبب (الأزمة المادية) قال: الهلال حاله كحال بقية الأندية لديه كثير من الأمور تحتاج لصرف مبالغ كبيرة باستمرار, لكن وقفات أعضاء الشرف القوية والمعروفة ستحل الكثير من الإشكالات.

وشدد المهندس النمر في ثنايا حديثه على أن ماتم طرحه إعلامياً عن مطالبة المدرب أولاريو بمستحقاته وتهديده بالتوقف عن العمل مالم يحصل على حقوقه غير صحيح البتة وقال موضحاً :نعم المدرب له حقوق مالية لم يتسلمها بعد ولكنها حقوق (مبرمجة) يتسلمها على فترات حسب الاتفاق المبرم معه قبل بدء مهامه..

لكن مع الأسف الأخبار نشرت بطريقة مخالفة وتهدف إلى الإساءة للهلال ورجاله.

وختم النمر حديثه بتأكيده على أن أوضاع الكيان الأزرق مطمئنة وغير مقلقة مطالباً الجميع بالصبر وعدم الاستعجال في إصدار الأحكام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد