Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/08/2007 G Issue 12732
الريـاضيـة
الاربعاء 25 رجب 1428   العدد  12732
فواصل

ستكون مباراة الهلال السعودي والوحدة الإماراتي القادمة ضمن دوري أبطال آسيا واحدة من أقوى وأهم مباريات دوري القارة، لكن الغريب أن الاتحاد الآسيوي قد كلف لإدارتها حكماً تم إيقافه خلال بطولة أمم آسيا الأخيرة وهو اللبناني طلعت نجم.!!

* *

* انتهى المطاف بطلال المشعل مع الكرة إلى دوري الدرجة الثانية بقطر، حيث التحق بفريق المريخية المغمور وبهذا الانتقال المتواضع يكون المشعل قد طوى آخر صفحة من حياته الكروية وكتب أول سطور الاعتزال.

* *

* قضى لاعب النصر المعتزل خالد السلامة في الدرجات السنية لناديه مدة أطول من تلك التي قضاها في الفريق الأول الذي سرعان ما غادره بالاعتزال متحولاً إلى العمل الإداري مستفيداً من الخبرة والتجربة الثرية التي اكتسبها في درجات الناشئين والشباب سنوات طويلة.

* *

* من حق رئيس نادي الوحدة أن يستثمر موارد النادي فيما يحقق مصلحة النادي حتى لو وصل الأمر إلى بيع عقد أحد نجوم الفريق الكروي في ظل عزوف محبي وعشاق النادي وأعضاء شرفه عن الدعم المالي والوقوف بجانب الإدارة وتلبية متطلباتها.

* *

* قبول المهندس عبدالرحمن النمر تولي منصب نائب رئيس الهلال شجاعة كبرى ودلالة على الثقة الكبرى بالنفس والرغبة في خدمة النادي. لكن النمر أيضاً وضع نفسه في فوهة المدفع أمام الإعلام والجماهير التي ستبدأ بمواجهته بما يحدث في النادي حالياً من فراغ إداري وسوء تخطيط للموسم الرياضي الجديد.

* *

* يعتزم فريق أحد الكروي إقامة معسكر إعدادي في مصر خلال الأيام القادمة، وهذا المعسكر لم يقرره أو يطلبه المدرب لكنه جاء تنفيذاً لوعد من رئيس النادي للاعبين حيث أسهم هذا الوعد في انتظام اللاعبين في التدريبات وحماسهم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد