Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/08/2007 G Issue 12732
الريـاضيـة
الاربعاء 25 رجب 1428   العدد  12732
الليلة وفي ختام الدورة الكروية الرباعية في تونس
الشباب يستعرض صدارته وقوته أمام الهلال.. والوحدة يبحث عن الأمل الضعيف أمام الحزم

كتب - طارق العبودي

تختتم مساء هذا اليوم الأربعاء منافسات الدورة الكروية الودية التي نظمتها شبكة راديو وتلفزيون العرب (art) في العاصمة التونسية تونس بمشاركة 4 فرق سعودية هي الشباب والوحدة والهلال والحزم. وقد نجح الفريق الشبابي (المتكامل) في كسب اللقب ما لم تحدث معجزة نتائجية اليوم تسحبه منه وتجيره للفريق الوحداوي. وستكون ختام المنافسات بمباراتين ربما تكون نتيجتيهما محسومتين مسبقاً حيث تجمع الأولى الوحدة بالحزم، فيما تجمع الثانية الهلال بالشباب.

الوحدة - الحزم

يلتقيان عند الساعة 6:30 بالتوقيت المحلي السعودي ونتيجتها تهم الوحدة أكثر من الحزم على اعتبار أن لديه بصيصاً ضئيلاً من الأمل في انتزاع اللقب لو فاز بكم كبير من الأهداف وخسر الشباب كذلك. للوحدة 3 نقاط يحتل بها المرتبة الثانية بعد أن خسر أولى مبارياته من الشباب 1-6 وفاز في الثانية على الهلال 3-1

أما الحزم فلديه نقطة وحيدة إثر تعادله مع الهلال 2-2 في الافتتاح يحتل المركز الثالث وسيلعب المباراة من أجل تسجيل موقف ليس إلا ومنح لاعبيه التجانس المطلوب.

الشباب - الهلال

يلتقيان الساعة 8:30 في آخر مباريات الدورة وهي المباراة التي ينتظر أن تكون من (طرف واحد) وهو الشباب الأفضل والأقوى والأخطر والأكثر تكاملا وجدية بعد أن ضاع الهلاليون وأضاعوا فريقهم فلا هم لعبوا بطاقم كامل من الصغار الصاعدين لمنحهم الثقة المطلوبة ولاهم الذين لعبوا بأفضل الأسماء الموجودة (بغياب الدوليين) ولاهم الذين لعبوا بطاقم الكبار سنا لتكون بمثابة الاختبار النهائي لهم. للشباب 6 نقاط من فوزين على الوحدة 6 - 1 ثم على الحزم 2 - 1 ويكفيه التعادل لينتزع اللقب بل ان الخسارة تتوجه بطلا فيما لو تعادل الوحدة أو حتى فاز على الحزم بفارق قليل من الأهداف. أما الهلال فله نقطة واحدة فقط جعلته في المركز الأخير بعد أن لحق بالتعادل مع الحزم في آخر لحظة 2 - 2 ثم خسر أمام الوحدة 1 - 3 وكانت المستويات التي قدمها الفريق في هذه الدورة هي الأسوأ بعكس مستوياته في المباريات الودية مع الفرق التونسية والتي كانت مقرونة بنتائج إيجابية رغم أن تجارب الفرق التونسية كانت أقوى بكثير من مباريات هذه الدورة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد