Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/08/2007 G Issue 12732
الريـاضيـة
الاربعاء 25 رجب 1428   العدد  12732
سفير خادم الحرمين الشريفين في تركيا يحتفي ببعثة المنتخب الأولمبي

أنقرة - المنسق الإعلامي - شاكر الذيابي

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تركيا الدكتور محمد بن رجاء الحسيني مساء أمس الأول الاثنين حفل عشاء لبعثة منتخب المملكة الأولمبي لكرة القدم والذي يقيم معسكراً حالياً في العاصمة التركية أنقرة في إطار استعداداته لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م.

وحضر الحفل الذي أقيم في أحد المطاعم المشهورة بأنقرة أعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأولمبي بالإضافة إلى عدد من أعضاء السفارة السعودية بأنقرة.

وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية وقدم مدير منتخب المملكة الأولمبي عبدالله إبراهيم المصيليخ درعاً تذكارياً لسعادة السفير بهذه المناسبة مثمناً الحفاوة والتكريم التي حظيت بها بعثة المنتخب من قبل السفارة والمتابعة والاهتمام التي تجدها البعثة بشكل يومي من قبل سعادة السفير والسكرتير الأول بالسفارة مطلق محمد الذيابي.

من جهته التحق اللاعبان وليد عبدالله وماجد العمري بمعسكر المنتخب الأولمبي مساء أمس الأول بعد استدعائهم من قبل الجهاز الفني.

وكان اللاعبون الذين لم يشاركوا أساسيين في مباراة المنتخب الودية أمام فريق جالنشر برلي قد خضعوا للتمارين الصباحية بإشراف مدرب اللياقة البدنية ماركوس فيريرا فيما خضع اللاعبون إلى التمارين وإطالة العضلات في المسبح بإشراف المدرب بندر الجعيثن.

وقد واصل المنتخب الأولمبي تحضيراته ضمن معسكره الحالي استعداداً لملاقاة فريق أنقرة الأولمبي في مباراته الودية الثانية غداً الأربعاء 25-7-1428هـ.

من جهة أخرى أجرى الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشئون المنتخبات السنية اتصالاً هاتفياً بمدير المنتخب الأولمبي عبدالله المصيليخ اطمأن من خلاله على سير المعسكر وأحوال بعثة المنتخب وطلب نقل تحياته إلى جميع أعضاء البعثة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد