Al Jazirah NewsPaper Monday  06/08/2007 G Issue 12730
الريـاضيـة
الأثنين 23 رجب 1428   العدد  12730
فواصل

من الواضح أن هناك أهدافاً تجارية وتسويقية لتكالب الأندية السعودية على تونس لإقامة معسكرات إعدادية فيها رغم عدم توافر الإمكانات المناسبة من ملاعب ومواصلات وسكن بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة. وقد أكد ذلك كابتن الفريق الأهلاوي حسين عبد الغني الذي انتقد اختيار تونس مقراً لمعسكر فريقه وقال: لو أنه أقيم في الطائف أو أبها لكان أفضل من ذلك بكثير.

***

* قبل انطلاقة الموسم الماضي حدث صدام بين لاعب القادسية خالد الحرندا وإدارة ناديه بسبب تجديد عقده الاحترافي أدى إلى تأخره عن مشاركة فريقه طويلاً ويبدو أن آثار هذا الخلاف ما زالت عالقة حتى الآن مما تسبب في إبعاد اللاعب عن معسكر الفريق الخارجي والذي قابله الحراندا بطلب وضعه على لائحة الانتقال ليذهب إلى فريق آخر يجد فيه أجواء أكثر صفاء لممارسة اللعبة.

***

* رئيسا الاتفاق والوحدة ظهرا هذا الموسم كأكثر رؤساء الأندية قدرة على الاستثمار في سوق كرة القدم حيث استطاع عبد العزيز الدوسري إنعاش خزانة ناديه بـ(8.5) مليون ريال مقابل إعارة اللاعب عبد الرحمن القحطاني للاتحاد لموسم واحد فقط. فيما نجح جمال التونسي في رفع سعر انتقال ناصر الشمراني إلى نادي الشباب لأقصى حد عندما وافق على انتقاله بـ(13) مليون ريال.

***

* النجاحات التي يسجلها الكابتن محيسن الجمعان في مجال عمله كمدير لفريق النصر يجب أن تكتمل بعلاقات جيدة مع رجال الإعلام الذين يتذمرون من عدم تقدير محيسن لجهودهم وللمهام التي يقومون بها وعدم تعاونه معهم بشكل يخدم الجميع ويحقق الصالح العام.

***

* إذا كان ما قاله رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الفائز ببطولة دوري أبطال العرب الماضية صحيحاً بأن ناديه لم يحصل حتى الآن على مكافأة البطولة البالغة (1.5) مليون دولار فذلك يعتبر فضيحة كبرى بحق الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم المطالبة بإيضاح هذا الأمر فوراً لأنه مسيء للاتحاد ولمصداقيته.

***

* في الوقت الذي وردت فيه الأخبار بأن أعضاء إدارة نادي النصر وشرفييه يبحثون أمور النادي حالياً في باريس حيث يتمتعون بالأجواء الباردة فإن لاعبي الفريق تذمروا من أدائهم للتدريبات في الرياض تحت درجة حرارة تجاوزت في بعض الأيام (50) درجة مئوية.!!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد